بالتفاصيل: تعرفوا على أزواج سمية الخشاب قبل زواجها من أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017
بالتفاصيل: تعرفوا على أزواج سمية الخشاب الأربعة قبل زواجها من أحمد سعد

فاجأت الفنانة سمية الخشاب الجميع بإعلانها خبر عقد قرانها من الفنان أحمد سعد من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خاصة وأنها عودت الجمهور على الكتمان والسرية فيما يتعلق بزواجها، لدرجة أنها لم تكشف أبداً عن أية صورة لها مع أي من أزواجها السابقين.

شاهدي أيضاً: فيديو سر بكاء سمية الخشاب بحفل عقد قرانها على أحمد سعد: ورد فعل العريس

والمعروف أن سمية الخشاب قد تزوجت أربع مرات قبل زواجها من أحمد سعد، وذلك بحسب تصريحاتها المسجلة بالفيديو عبر العديد من البرامج التليفزيونية، حيث أكدت أكثر من مرة أن شائعات الزواج الزواج تحيطها كثيراً، لكنها لم تتزوج كثيراً كما يشيع البعض.. من خلال السطور التالية نستعرض معكم تفاصيل زواج سمية الخشاب أربع مرات قبل أن يتم عقد قرانها على الفنان أحمد سعد الذي يصغرها بنحو 15 عاماً..

بالتفاصيل: تعرفوا على أزواج سمية الخشاب قبل زواجها من أحمد سعد

البداية وزواج هادئ في أجواء عائلية

كان أول زواج للفنانة سمية الخشاب في عمر الثالثة والعشرين، وقبل دخولها مجال الفن، حيث تزوجت من شاب على طريقة زواج الصالونات بعد مباركة أهلها، ثم انفصلت عنه بعد أن رفض دخولها عالم الفن. 

أما الزواج الثاني فقد تم سراً، ولم يعرف عنه الجمهور إلا عام 2014 حينما وقع الطلاق بالفعل، حيث كشفت سمية الخشاب وقتها أن طليقها رجل أعمال عربي معروف، وأنه أصر على الاحتفاظ بزواجهما بعيداً عن وسائل الإعلام لأنه لا يحب أن يكون تحت الأضواء. 

قد يعجبك أيضاً: فيديو هكذا ردت سمية الخشاب على انتقادات النشطاء بسبب خبر عقد قرانها

ووقتها بررت سمية الخشاب طلاقهما بأنه أصر على إبعادها عن الفن واعتزالها بشكل نهائي والتفرغ للحياة الأسرية، لكنها رفضت الأمر وقررت الطلاق والعودة للفن. 

صدمة الزواج الثالث السري!

بينما كان الزواج الثالث في حياة سمية الخشاب غامضاً للغاية، حيث رفضت سمية الخشاب الكشف عن تفاصيله، لكنها اعترفت خلال برنامج تليفزيوني أنها قد تطلقت للمرة الثالثة بعد زواج قصير من شخص رفضت الحديث عنه نهائياً. 

وبالطبع، يتذكر الجميع أن الزوج الرابع للنجمة سمية الخشاب هو الطيار الذي تعرفت عليه في مسقط رأسها بمدينة الاسكندرية، لكنها أيضاً لم تفصح عن اسمه أو تكشف صورته للجماهير، واكتفت فقط عبر أحد البرامج بالإشارة إلى زواجها منه بعد قصة حب وصداقة طويلة، ولكنها عادت وأعلنت خبر طلاقها للمرة الرابعة.

طالع أيضاً: صور قديمة تكشف أن سمية الخشاب قد ارتدت فستان عقد قرانها من قبل

أما فيما يتعلق بقصة زواجها من أحمد سعد، فقد التزمت سمية الصمت عند انتشار الشائعات التي تكشف أنها تعيش قصة حب معه، خاصة وأن أحمد سعد نفسه نفى الأمر عبر وسائل الإعلام، حيث قالت وقتها في تصريح غريب أن علاقتها بأحمد سعد "روحانية" .

لكن، أحمد سعد قد اعترف بعد ذلك بوجود علاقة عاطفية معها وأن هذه العلاقة نشأت نتيجة عملها معاً في المسلسل التليفزيوني الشهير "الحلال" مؤكداً أنهما يستعدان للزواج، قبل أن يفاجئ الجميع بخبر عقد قرانهما في حفل عائلي بسيط في الفيلا الخاصة بسمية الخشاب في طريق مصر اسكندرية الصحراوي، مساء الجمعة الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار