خطأ لأحمد سعد يؤكد الشكوك حول زواجه من سمية الخشاب ورد فعله كارثي!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2017
سمية الخشاب وأحمد سعد

كلما هدأ خبر زواج الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، عاد من جديد للاشتعال بفضل أي تصرف من الطرفين، ليكون آخرها الصورة التي نشرها الأول على حسابه على انستقرام.

شاهدي أيضاً: تفاصيل جديدة تؤكد زواج أحمد سعد وسمية الخشاب بهذا الدليل

أحمد سعد نشر صورة لأظافر سيدة أكد إنها حبيبته، تضع طلاء أظافر من اللون الأحمر وكتبت على إحدى أظافرها اسمه "أحمد" بالفصوص الماسية.

ومن جانبه تغزل أحمد سعد بحبيبته وما فعلته من أجله ليكتب تعليقاً على الصورة قائلاً: "ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي.. يا عمري.. يا قلبي.. شكرًا ليكي.. فعلا بتبقى حاجات صغيرة بتعملها الست بس بيحبها الراجل قوي.. شكرًا يا حبيبتي".

الصورة التي حذفها أحمد سعد لأظافر حبيبته
ولم يذكر أحمد سعد بالتأكيد من هي حبيبته، إلا أن متابعيه أخذوا هذه المهمة على اعتاقيهم ليعلقوا على الصورة متسائلين هل هذه أظافر سمية الخشاب؟، بينما أكد البعض إنها لها بالفعل!

وعلى الرغم أن معظم الأنظار اتجهت على الفور إلى سمية الخشاب، بفضل الشائعة التي تجمعها مع أحمد سعد في الوقت الحالي، إلا أن البعض أشار إلى إنه من المحتمل أن تكون أصابع الفنانة ريم البارودي، خاصة وأن شائعة تنتشر في الأفق حالياً إنهما من الممكن أن يستعيدا علاقتهما، بعد أن اعتذر لها أحمد سعد علناً.

أما أكثر ما أثار استغراب متابعي أحمد سعد، هو إنه حذفه للصورة من حسابه على انستقرام بعد أن انهالت التعليقات والتخمينات عليها.

وكانت شائعة زواج أحمد سعد وسمية الخشاب انطلقت بعد أن باركت لهما ريم البارودي علناً أمام الجميع عبر حسابها على الفيس بوك، ثم أطلت في برنامج "صبايا الخير" لتعلن للجميع إنها كانت متزوجة من الأول وتم الطلاق في شهر مارس الماضي.
أحمد سعد وريم البارودي يصوران حالياً فيلمهما الجديد "خطيب مراتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار