بالصور: سيارة فاخرة جديدة تنضم لجراج محمد رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020
بالصور: سيارة فاخرة جديدة تنضم لجراج محمد رمضان

أعلن النجم المصري محمد رمضان عن دخول سيارة جديدة فاخرة من إنتاج أيقونة الفخامة الشركة العريقة لصناعة السيارات رولز رويس.

ونشر الفنان محمد رمضان صورة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بجوار سيارته الجديد التي حملت اسم رولز رويس كولينان موديل العام الجاري 2020 بلاك بادج.

وعلق محمد رمضان على صورته بجوار السيارة الفاخرة قائلًا "أمس اشتريت سيارة رولزرويس كولينان 2020 بلاك بادچ شكرًا الاخوة الأردنيين أصحاب معرض إليت للسيارات بدبي على حسن الاستقبال وسرعة الإنجاز في العمل، وشكرًا على هذه النمرة المميزة" في إشارة لأرقام السيارة التي جاءت "1111" وهي مستوحاة جملته الشهيرة في الأغاني والمسلسلات "نمبر وان".

محمد رمضان يشتري أيقونة رولز رويس الشهيرة

يعتبر طراز رولز رويس كولينان اعملي من الدرجة الأولى على مختلف التضاريس وفي مختلف الظروف، ويندرج تحت قائمة فئة السيارات متعددة الاستخدامات SUV.

وتقدّم السيارة لسائقها تجربة قيادة سلسة لا تتطلّب أي جهد أينما اختار مغامرته التالية. وسيتمّ تعزيز هذا الكمّ الهائل من الفخامة بمجموعة من الخصائص التي لا يمكن لأحد سوى المصممين والحرفيين والفنانين في دار رولز-رويس أن يبتكرها ويعمل على تحقيقها.

التصميم الخارجي لطراز كولينان 2020 بلاك بادج

جاء طراز كولينان 2020 بلاك بادج بواجهة أمامية بها مزيج بين القوة والشراسة والفخامة التي تشتهر بها الشركة العريقة لصناعة السيارات رولز رويس، وظهر ذلك جليًا في شبك تبريد المحرك الأمامي.

واكتست السيارة كولينان بلاك بادج موديل 2020 باللون الأسود الملكي، وسقف بانورامي رائع سنتحدث عنه لاحقًا في التصميم الداخلي للسيارة الفارهة.

التصميم الداخلي لطراز كولينان 2020 بلاك بادج

غطى اللون الأسود على معظم أجزاء طراز كولينان 2020 بلاك بادج الداخلية، مع شاشة ترفيهية مالتيميديا يمكنها الاتصال بأنظمة الهواتف الذكية أندرويد أوتو وأبل كار بلاي بقياس يصل إلى 22 إنش.

إلى جانب السقف البانورامي المضاء بالنجوم، ويحتوي على 1,344 من أسلاك الألياف البصرية، مع مقاعد فاخرة مكسوة بأفخم أنواع الجلود في العالم.

محرك طراز كولينان 2020 بلاك بادج

على صعيد أداء السيارة على الطرقات، زود طراز كولينان 2020 بلاك بادج بمحرك من فئة V12 بسعة هائلة تصل إلى 6.75 لتر لتستطيع السيارة توليد قوة جبارة تصل إلى 592 حصان كاملة، وعزم دوران يصل إلى 900 نيوتن متر.

وبفضل هذا المحرك والديناميكا المتسخدمة في تصميم السيارة، تستطيع كولينان 2020 الانطلاق على الطريق من السكون وحتى 96 كيلو متر في الساعة في غضون 4.9 ثانية فقط، وسرعة قصوى تصل إلى 250 كيلو متر في الساعة.

سعر سيارة محمد رمضان الجديدة كولينان 2020

يصل سعر طراز رولز رويس كولينان بلاك بادج موديل 2020 إلى حوالي 382 ألف دولار أمريكي، أي حوالي 1,430,000 ريال سعودي، وحوالي 6 ملايين جنيه مصري .

مجسم فاخر من رولز رويس لطراز كولينان

بدأ الاهتمام مؤخرًا بالكماليات وعناصر فخامة السيارات بالظهور للواجهة، وذلك في ظل أزمة فيروس كورونا، والتي نتج عنها قيود التنقل بالسيارات، لذا أصبح بإمكان العملاء حول العالم الاستمتاع بمجسّم طبق الأصل مصغّر بمقياس 1:8 لسيارة رولز رويس كولينان التي تمّت محاكاتها بأدق التفاصيل، في راحة منازلهم.

حيث تمّ تصميم كل مجسّم مصغّر لسيارة كولينان يدويًا وبشكل فردي ودقة كاملة وفقًا لمواصفات العملاء ومن خلال استخدام أكثر من 1000 مكوّن. فلا يعتبر هذا الابتكار مجرّد نموذج بسيط إنما هو تحفة فنية.

وقد يستغرق تصنيع وتركيب هذا المجسّم حوالي 450 ساعة، وهو أكثر من نصف الوقت المطلوب لبناء سيارة كولينان بالحجم الحقيقي في دار رولز رويس في جودوود، غرب ساسكس.

بالإضافة إلى أنه يتم طلاء المجسّم المصغّر يدويًا باستخدام طلاء رولز-رويس المطابق للون السيارة الأصلية، ثم يُصقل يدويًا وفقًا لأدق مواصفات العلامة، بالإضافة إلى أن خط "كوتشلاين" الممتد على هيكل المجسّم يُطبَّق باستخدام فرشاة رفيعة كما هي الحال في السيارة الأصلية.

ويستطيع العملاء الاختيار ما بين مجموعة تناهز 40 ألف لون قياسي، أو إضفاء لمسة خاصة بهم بالتعاون مع فريق برنامج التصميم الحصري من رولز-رويس "بيسبوك".

فعندما تفتح باب السيارة، سترى عتبة مضيئة وتصميم داخلي مصنوع من أجود المواد، وتم تنفيذه بأعلى المهارات وأدق التفاصيل مثل سيارة كالينان الأصلية الفارهة.

وبداية من التطريزات المذهلة على مسند الرأس وصولًا إلى اللمسات الخشبية المميزة ودرزات المقاعد، تتيح هذه الإبداعات الرائعة للعملاء محاكاة سيارتهم ذات الحجم الكامل بدقة لامتناهية، أو حتى تخيّل سيارات كالينان المستقبلية وإضافتها إلى مجموعتهم.

كما تعمل المصابيح الخارجية بواسطة جهاز تحكم عن بعد يحمل علامة كالينان، وتحت غطاء المحرك ثمة قطعة مماثلة لمحرّك V12 المعزز بشاحن هواء "توربو" مزدوج بسعة 6.75 لتر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار