محمد رمضان في أزمة جديد بعد تعاونه مع بطل فيلم الإغراء 356 يوم

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021
محمد رمضان في أزمة جديد بعد تعاونه مع بطل فيلم الإغراء 356 يوم

تعرض الفنان محمد رمضان للهجوم والانتقادات بعج أن أعلن تعاونه مع الممثل والمغني الإيطالي ميشيل موروني في عمل فني جديد، واتهمه الجمهور بالتعاون مع ممثل شارك في أحد الأفلام الإباحية.

محمد رمضان يثير أزمة بتعاونه مع ميشيل موروني

وأعلن محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن عمل جديد من المقرر أن يجمعه بالممثل الإيطالي قائلاً:"انتظروا قريبا فيديو موسيقي جديد مع ميشيل موروني".

ورد موروني على الصورة التي جمعتهما معاً قائلاً: "حبيبي يا أخي"، وأعاد نشر الصورة التي جمعته بمحمد رمضان عبر خاصية ستوري على حسابه في تطبيق إنستغرام.

انتقادات المتابعين جاءت بعد أن لفت البعض منهم إلى أن ميشيل موروني، كان قد شارك في فيلم " Days 365 " الذي تم تصنيه كفيلم إباحي.

وواجه محمد رمضان سيلاً من الهجوم بسبب المشاهد الجريئة التي يقدمها ميشيل واعتبرها البعض لا تليق بتقاليد المشاهد العربي.

من هو ميشيل موروني؟

ميشيل موروني هو مغني وممثل إيطالي يبلغ من العمر 31 وعاماً وشارك في العديد من الأفلام أشهرها بطولة فيلمDays 365 على شبكة «نتفليكس»، التي تخطط لإنتاج جزئين جددين من الفيلم المأخوذ عن أصل روائي.

شغل الفيلم عناوين الأخبار طوال عام 2020، ولعب فيه ميشيل دور رجل العصابات ماسيمو توريشيلي وآنا ماريا في دور لورا بيل، كان قد تسبب في حالة من الجدل، بسبب حبكته التي تتضمن امرأة محتجزة، وأعلن صانعو الفيلم أن ثلاثة أجزاء منه قيد الإعداد.

إلى جانب أن الممثل الإيطالي نفسه سبق وأثيرت حوله ضجة كبيرة، بعد نشره صورة مع صديق عارض أزياء، ظهر الأخير فيها وهو يحتضنه، واعتبر البعض الصورة بمثابة الإعلان عن مثلية ميشيل الجنسية لكنه وضح الأمر من خلال مقطع فيديو عبر خاصية ستوري مشيراً إلى انه استيقظ على العديد من المكالمات من العاملين معه وعدد من وسائل الإعلام بعد تداول الصورة واعتبرها إعلان عن مثليته الجنسية مؤكداً أن الصورة لم تكن تتعدى كونها صورة مع صديق ولا تعني أكثر من ذلك وفي نفس الفيديو أكد دعمه الكامل لحقوق المثليين.

أزمات محمد رمضان

وتنضم أزمة كليب ميشيل موروني إلى جانب أزمات الفنان محمد رمضان والتي كان أشهرها أزمته مع الطيار أبو البسر والتي ورطت محمد رمضان مع جمهوره مرتين، مرة فور اندلاعها، ومرة أخرى عقب وفاة الطيار المصري الشهير الذي تسبب له محمد رمضان في أزمة كبير أدت إلى فصله من عمله، ليتهمه البعض بقتل الطيار الشهير ويوجهون له سيل من الاتهامات والانتقادات.

 وبدأت الأزمة بعد نشر محمد رمضان مقطع فيديو يستعرض فيه بجلوسه في كابينة القيادة في إحدى الطائرات، ليفتح الأمر باب من الأزمات على قائد الطائرة، المهندس أشرف أبو اليسر.

وواحدة من بين الأزمات التي تورط فيها محمد رمضان مع جمهوره، كان ظهوره وهو يلبقي دولارات داخل حوض السباحة بالتزامن مع إلزام المحكمة له بدفع تعويض لصالح الطيار الراحل.

محمد رمضان أثار غضب الجمهور بعد الفيديو الذي نشره عبر حسابه على موقع وتطبيق "انستجرام" داخل حمام السباحة وهو يلقي بأوراق من الدولارات الأمريكية في المياه. وجاء نشر رمضان للفيديو بعد قرار المحكمة الاقتصادية بإلزامه بدفع تعويض إلى الطيار أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019، وهو ما اعتبره البعض أنه رد رمضان على الحكم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار