بدت مريضة جداً: فيديو رسالة مؤثرة من بسمة وهبة قبل دخول غرفة العمليات

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أكتوبر 2020
بدت مريضة جداً: فيديو رسالة مؤثرة من بسمة وهبة قبل دخول غرفة العمليات
مقالات ذات صلة
بمبلغ ضخم: هذه القيمة السنوية للعقد الإعلاني لعبدالرحمن المطيري
عبدالرحمن المطيري يثير الجدل بعدما أهداه مواطن سعودي ابنته ليتزوجها
كريم قاسم يكشف تجربته مع كورونا: اكتسبت تقديرًا لأشياء مهمة مثل الصحة

نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة فيديو قصير لها قبل الدخول إلي غرفة العمليات وطلبت من جمهورها الدعاء لها وذلك داخل إحدى المستشفيات في العاصمة الإنجليزية لندن حيث بدت ملامحها مجهدة للغاية.

بسمة وهبة

بدأت بسمة وهبة أستودعكم الله الذى لا تضيع ودائعه أبدا.. يد الله فوق أيديكم.. يا رب إن شاء الله بإذن الله.. بفضل الله ثم دعاكم لا تنسونى من الدعاء دون أن تكشف عن طبيعة العملية الجراحية التي سوف تخضع لها.

شاهدي أيضاً: بسمة وهبة تتوعد منتقديها بحزم بعد ظهورها بشورت رياضي جريء

وانهالت التعليقات للاطمئنان عن صحة بسمة وهبة مع تعليقات ودعوات لها بسرعة الشفاء وانتهاء هذه المحنة بخاصة أنها ملامحها بدت متعبة للغاية وجهها شاحب بدرجة كبيرة.

بسمة وهبة

وعلى الرغم من علامات المرض التي ظهرت عليها بوضوح إلا أنها ظلت متمسكة بالابتسامة كعادتها كدليل على التمسك بالأمل أنها سوف تصبح بخير وتتجاوز هذه المحنة.

مرض بسمة وهبة

الإعلامية المصرية كانت قد أثارت جدل كبير عقب ظهورها في لندن بعد أن خسرت الكثير من الوزن حيث أوضحت أنها تعاني من مرض خطير وليس نادر في المعدة إلا أن هذا المرض يهددها بعودة النشاط للخلايا السرطانية من جديد وهذا ما يجعل حالتها حرجة.

شاهدي أيضاً: بسمة وهبة ترد على منتقدي سفرها للعلاج بكشف تفاصيل مرضها النادر

كما أكدت بسمة أنها على ثقة كاملة بقدرة الله سبحانه وتعالى بخاصة وأن الطبيب الإنجليزي الذي تتعامل معه تمكن من تشخيص حالتها بدقة وبدأت رحلة العلاج بالفعل وذلك خلال تصريح لها لإحدى القنوات الفضائية.

بسمة وهبة بدون مكياج

خلال هذه الأزمة وقبل الإعلان عن مرضها بسمة كانت تعرضت للكثير من النقد بسبب سفرها الدائم خارج مصر وهو ما دفعها للتوضيح الأمر وإعلان حالتها الصحية بشيء من التفصيل لكنها تحفظت على الكثير من المعلومات حول العملية الجراحية التي ستقوم بها كما تحفظت على ماهية المرض الذي تعاني منه في المعدة وأدى إلى تدهور حالتها بهذا الشكل وخسارتها للكثير من الوزن.

بسمة وهبة بعد خسارة الوزن

بسمة وهبة أكدت أيضاً أن من يعانون من نفس المرض في مصر أعدادهم قليلة للغاية لذلك قررت العلاج في الخارج تحديداً في إنجلترا وتطلب دائماً من الجمهور الوقوف بجانبها والدعاء لها كي تمر هذه الأزمة وتعود إلى حياتها الطبيعية.

من هي بسمة وهبة

الجدير بالذكر أن بسمة وهبة هي إعلامية مصرية حققت شهرة كبيرة من خلال برامج تُعرض لها خلال شهر رمضان المبارك أبرزها كان برنامج شيخ الحارة حيث تعرضت بسببه لهجوم قاس بسبب طبيعة الاسئلة والخلافات التي تتطرق إليها مع الضيوف.

كما يعرض لها برنامج يومي تحت اسم كل يوم وهو ذو طبيعة سياسية عن الأحوال في مصر لكن البرنامج توقف بسبب الأزمة الصحية التي تمر بها في الفترة الأخيرة لكنها ظهرت في بعض الحلقات خلال الموسم الأخير.

الإعلامية المصرية عانت لفترة من حياتها من سرطان الثدي وخضعت لعلاج مكثف حتى أعلنت أنها شُفيت تماماً وخلال هذه الفترة أكدت على الدعم الهائل الذي حصلت عليه من عائلتها وزوجها السياسي علاء عابد الذي ظهر برفقتها في العديد من الصور وخلال رحلاتها العلاجية في أمريكا ولندن.