بسمة وهبي تنتصر على السرطان وتحتفل بشفائها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 نوفمبر 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
 بسمة وهبي تنتصر على السرطان وتحتفل بشفائها
مقالات ذات صلة
صور بسمة وهبي بدون مكياج ما رأيكم هل تغيرت كثيراً؟
فيديو كيف ردت بسمة وهبة على متصل هاجمها بسبب الحجاب؟
فيديو بسمة وهبة تتأثر بشدة بعد تلقيها مكالمة من أخيها المصاب بالسرطان

 
بعد رحله علاج أستمرت لعده أشهر خارج مصر، احتفلت الإعلامية بسمة وهبي مع أصدقائها بشفائها من المرض تماماً وأكدت أن الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول إصابتها فيه مجدد ليس لها أي أساس من الصحة، متمنية على مروجي الشائعات الابتعاد عنها لأن هذه الشائعات تصيب أسرتها بالتوتر والقلق.
 
 
وأضافت:"حالتي المعنوية مرتفعة جداً حالياً، وأستعد لتقديم أكثر من برنامج تلفزيوني خلال الفترة المقبلة وقد تلقيت مؤخراً أكثر من عرض من قنوات فضائية مصر وعربية لكن لم أستقر على أحدها حتى الآن.
 
 
هذا وقامت بسمة بدعوة عدد كبير من أصدقائها المقربين داخل وخارج الوسط الفني داخل مطعم "بلكونة" بالمهندسين لمشاركتها وزوجها علاء عابد الاحتفال بنجاح رحلة العلاج والشفاء كرسالة اطمئنان لأسرتها وأصدقائها ومحبيها في كل مكان بأنها شفيت تماما بفضل الله حيث ظلت طوال الحفل تستقبل الحضور بابتسامة مشرقة و"لوك" أكثر إثارة وجذابية بشعر قصير.. كما قامت بالعزف للحضور على الجيتار وسط أجواء مليئة بالبهجة والدعابة.
 
 
حضر الحفل رانيا يوسف، أيتن عامر، إيمان العاصى، الإعلامية مفيدة شيحة، فاطمة بن حوحو، المذيع نور خطاب.. وغيرهم من أصدقاء بسمة وعلاء الذين تبادلوا معهما التهاني
 
 
أعجبك هذا الخبر؟ لمعرفة المزيد من أخبار الإعلامية بسمة وهبي، اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية