برأس ملفوف- فيفي عبده في أول ظهور لها بعد عمليتها الجراحية: خلي بالكوا

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 مايو 2021
برأس ملفوف- فيفي عبده في أول ظهور لها بعد عمليتها الجراحية: خلي بالكوا
مقالات ذات صلة
فيفي عبده تظهر بشكل قطة وتعلق على خبر إصابتها بفيروس كورونا
بعد رسالتها لـ أصالة المثيرة للجدل فيفي عبده تُكذب هذه الرسالة
فيفي عبده تكشف عن مرضها وتطلب من الجمهور الدعاء لها

وفي أول ظهور لها بعد إجراء عملية جراحية، شاركت الفنانة فيفي جمهورها بمقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "إنستجرام".

فيفي عبده تظهر برأس ملفوف

وظهرت فيفي عبده برأس ملفوف في فيديو عبر صفحتها قائلة:"يا مساء الفل والياسمين من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتوا طيبين، طبعا انتوا عارفين إني كنت عامله عملية ودلؤتي بتعافى بعد العملية ، بتأهل بعد العملية".

وأضافت فيفي :"أنا بحبكوا وميرسي على دعواتكم وربنا يخليكوا ليا قد ما دعيتولي، وخلوا بالكوا من نفسكوا علشان خاطر موضوع الكورونا، عشان خاطر ربنا، وربنا يبعد الغمة عننا وعن مصر، وعن العالم كله يارب".

فيفي عبده تعود لمنزلها

أعلنت الفنانة فيفي عبده أنها عادت من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية، بسبب خطأ طبي تعرضت له.

فيفي عبده تحتفل بعيد ميلادها

ووجهت فيفي عبده الشكر لعائلتها لأنها عندما عادت للمنزل وجدت كعكة عيد ميلاد عليها صورتها وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

ونشرت فيفي عبده صورة الكعكة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليها كاتبة:"نا رجعت الحمد لله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهم طيبين وأنتو طيبين بحبهم وبحبكم أوي"

بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد فيفي عبده

وكانتنشرت الإعلامية المصرية صديقة الفنانين، بوسي شلبي، صورة لها مع الراقصة المصرية، فيفي عبده، وهي طريحة سرير المستشفى، وبدت عليها ملامح كبر السن والمرض.

نشرت بوسي شلبي صورها مع فيفي عبده، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستشغرام"، حيث زارتها مع قالب حلوى يجمع عدد كبير من وصرها، احتفالًا بعيد ميلادها.

وعلقت بوسي شلبي على الصور: "عيد ميلاد حبيبتي الغاليه فيفي خمسه امواه عليكي يا جمل فيفي في الدنيا عقبال مليون سنه بحبك وترجعي تنوري حياتنا بالطاقه الايجابيه بتعتك عيد ميلاد سعيد يا قمر#فيفي_عبده #بوسي_شلبي".

وتعليقًا على الصور التي نشرتها بوسي شلبي، كتب عدد كبير من الفنانين والفنانات رسائل حب ودعم وأمنيات بالشفاء للفنانة فيفي عبده في محنتها.

قصة مرض فيفي عبده:

وقبل فترة، صدمت عزة مجاهد، ابنة الفنانة المصرية فيفي عبده، الجمهو بصورة على حسابها بموقع "إنستغرام"، لوالدتها على سرير مستشفى بين الأجهزة الطبية، بعد خروجها من غرفة العمليات، إثر تعرضها لخطأ طبي، ويبدو عليها المرض الشديد.

وأكدت عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة نتيجة الخطأ الطبي، ولكنها أوضحت أن حالتها أصبحت مستقرة وستحتاج إلى مزيد من الوقت ليكتمل شفاؤها.

ونشرت عزة عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" صورة والدتها بعد خروجها من غرفة العمليات، وعلقت قائلة: "الحمد لله أمي لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفاكي شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة".

وأوضحت عبده في رسالة منها من المستشفى عبر حسابها على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، أنها تمر بأزمة صحية ناجمة عن خطأ طبي، وذلك بعد تلقيها حقنة خاطئة في ظهرها، وهو ما استلزم إجراءها جراحة سوف تستغرق ساعتين.

وقالت فيفي عبده في المقطع المصور قبل إجراء العملية الجراحية: "يا مساء الخير من مصر أم الدنيا، كل سنة وأنتم طيبين كلكم، وحسبي الله ونعم الوكيل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظهري، تسببت في دخولي العمليات لمدة ساعتين".

 وأردفت: "كانوا يطلقون عني شائعات، ولكن هذه المرة سأجري عملية، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشهر الفضيل، ربنا يجعل دعاكم من نصيبي، أشكركم جدا ويجعله شهر مبارك على الأمة العربية كلها".