بسبب عيد ميلادها...شيرين تخرج بتحذير للجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
بسبب عيد ميلادها...شيرين تخرج بتحذير للجمهور
مقالات ذات صلة
شيرين تُصدر بيان رداً على تجسيد سيرتها الذاتية بمسلسل "لؤلؤ"
بسبب مسلسل لؤلؤ: مي العيدان تهاجم شيرين عبد الوهاب بكلمات قاسية
والد حسام حبيب يكشف الشخص الذي سرب شائعة طلاق ابنه وشيرين عبدالوهاب

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتحذير طريف للجمهور، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها على تويتر، مع اقتراب الاحتفال بعيد ميلادها.

شيرين تحذر الجمهور بسبب عيد ميلادها

بخفة دمها المعهودة، مزحت شيرين عبد الوهاب مع محبيها عبر تويتر بكشفها أن عيد ميلادها تبقى عليه شهر واحد، وأنها سوف تتم عامها الأربعين، لهذا عليهم أن يتجنبوا ذكر رقم 40 في معايدتهم لها.

شيرين عبد الوهاب تحذر الجمهور بسبب عيد ميلادها
قالت شيرين عبد الوهاب عن عيد ميلادها: "عيد ميلادي كمان شهر، وبقولكم من دلوقتي إن ده هيكون عيد ميلادي الأربعين، عني وإنتوا بتعيدوا عليا متجيبوش سيرة رقم ٤٠ ده خالص عشان مخسرش حد، أنا بطلت أكبر بعد الـ٣٩، اللي هي أصلاً كتير، بس يلا".

تفاعل الجمهور مع تحذير شيرين الطريف بشدة، متمنين لها الصحة والسعادة وراحة البال في حياتها.


شيرين تكشف سبب غيابها عن مواقع التواصل

من جهة أخرى، تصدر اسم هاشتاغ "#رجعي_حساباتك_شيرين" ترند تويتر مؤخراً، في محاولة من محبيها أن يقنعوها بالعدول عن قرارها والعودة مجدداً للتواصل عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

شيرين تكشف سبب غيابها عن مواقع التواصل

حرصت شيرين عبد الوهاب على شكر كل من سأل عليها، كاشفة عن سبب ابتعادها عن السوشيال ميديا قائلة: "بفرح جداً لما بشوفكم فاكرينني طول الوقت وبتسألوا عليا. وعشان أنا مقدرة إن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كدة أكتر وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن".

شيرين وحسام حبيب

من ناحية أخرى، واجهت شيرين وزوجها الفنان حسام حبيب شائعة قوية في شهر يونيو الماضي، تفيد بأن مشاجرة عنيفة وقعت بينهما وصلت إلى حد التشابك بالأيدي، وأن الفنان أحمد سعد تدخل لحل الموقف، ومع زيادة اشتعاله اشتبك مع زوجها.


ولكن سرعان ما نفت شيرين وحسام حبيب كل ما يتردد عنهما، وسخرت الفنانة المصرية من الشائعة بخفة دمها من خلال نشر صورة وزوجها يحتضنها وعلقت قائلة: "زى ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق".