أبطال مسلسل أحلام سعيدة يهنئون الجمهور بالعيد بطريقة طريفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
أبطال مسلسل أحلام سعيدة يهنئون الجمهور بالعيد بطريقة طريفة

هنأ أبطال مسلسل أحلام سعيدة الجمهور بحلول عيد الفطر المبارك 2022 بطريقة طريفة على أنغام أغنية حكيم الليلة عيد وذلك خلال اليوم الأخير من كواليس التصوير.

غادة عادل تهنئ الجمهور بالعيد بطريقة طريفة

ونشرت الفنانة غادة عادل فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه مع فريق عمل مسلسل أحلام سعيدة والذي ضم الفنانة يسرا ومي كساب وشيماء سيف وميسرة وأوتاكا.

وظهرت غادة عادل ترقص على أنغام مسلسل الليلة عيد للفنان حكيم بصحبة فريق عمل المسلسل باستخدام فلتر وكأنهم يضعون شارب فوق شفاههم.

وتبادل فريق عمل مسلسل أحلام سعيدة الظهور أمام الكاميرا والرقص على أنغام الأغنية باستخدام فلتر الشارب على وجوههم

وعلقت غادة عادل موجهة رسالة تهنئة إلى الجمهور قائلة: كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد عليكم وعلى حبايبكم ❤️هتعيدوا فين؟".

الحلقة الأخيرة من مسلسل أحلام سعيدة

وشهدت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل أحلام سعيدة، خروج شيرين التي تؤدي دورها الفنانة غادة عادل من السجن بعد تنازل فريدة التي تؤدي دورها يسرا عن القضية ضدها والتصالح معها.

كما أنهت فريدة كافة الخلافات التي نشبت بينها وبين شقيقها على مدار حلقات المسلسل، وعلمت من نجلها آدم أنها ستصبح جدة.

وظهرت الفنانة ميسرة في آخر مشاهد المسلسل وهي جارة يسرا، حيث أحضرت فرقة موسيقية للاحتفال بيسرا بعدما فتحت منزلها للجميع.

ودارت أحداث مسلسل أحلام سعيدة في إطار اجتماعي لايت حول فريدة، وشيرين وليلى، وهن 3 سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم بسبب المشاكل التي تواجهن في الحياة.

وتجتمع الـ 3 سيدات معاً داخل جلسات العلاج النفسي ويخوضن الكثير من التفاصيل والمشاكل في الحياة معاً وتساعد كلاً منهن الأخرى في التغلب على مشاكلها.

ومسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، إنتاج جمال العدل، إخراج عمرو عرفة، بطولة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، شيماء سيف، محمد أوتاكا، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، سامي مغاوري، ملك بدوي، جيهان الشماشرجي، داليا شوقي، علي السبع وسمية الألفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار