سيلينا غوميز تشارك جمهورها لمحة من حياتها في عيدها الـ30

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو 2022
سيلينا غوميز تشارك جمهورها لمحة من حياتها في عيدها الـ30

في عيد ميلادها الثلاثين، قررت النجمة سيلينا غوميز Selena Gomez، مشاركة جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، لمحة من حياتها اليومية العادية.

وبمناسبة عيد ميلادها، عايد رواد مواقع التواصل الاجتماعي سيلينا بهذه المناسبة من خلال مشاركة صور لها من مختلف المراحل على تويتر، وتصدر اسمها الترند على تويتر بهذه المناسبة.

تحتفل سيلينا غوميز اليوم الثاني والعشرين من يوليو/تموز بعيد ميلادها الثلاثين، ولكن قبل الاحتفال منحت Selena Gomez متابعيها على تيك توك لمحة عن روتينها اليومي الصباحي قبل الماكياج.

سيلينا غوميز تشارك جمهورها لمحة من حياتها في عيدها الـ30

سيلينا غوميز تشارك جمهورها روتينها اليومي:

على أنغام أغنية أريانا غراندي My Hair، شاركت سيلينا فيديو على حسابها على تيك توك أرفقته بتعليق "روتين الصباح قبل الماكياج"، وقامت بذكر حساب Rare Beauty العلامة التجارية الخاصة بها لمستحضرات التجميل.

في البداية كانت سيلينا تلف جسمها بمنشفة وكذلك تلف شعرها بأخرى، ثم راحت تستخدم أدوات التجميل والمستحضرات اليومية التي تساعدها على الظهور بإطلالة مشرقة.

لم تظهر سيلينا العلامات التجارية لكل المستحضرات التي استخدمتها، وبدأت باستخدام قناع للشفتين وآخر للعينين.وللاعتناء بشعرها استخدمت مستحضر العناية بالشعر من Unite، قبل أن تقوم بتسريح شعرها، ثم رفعته ووضعت منتجاً آخر من العلامة التجارية نفسها للتأكد بأن شعرها أصبح ثابتاً وأنيقاً وناعماً.

وجاء موعد المرطب، إذ استخدمت مرطب للوجه وكذلك للجسم والرقبة.وبالتأكيد لن يكتمل الروتين الصباحي من دون استخدام منتجاً من مستحضرات Rare Beauty، فاعتمدت سيلينا مرطب الشفاه من علامتها التجارية، واخيراً قامت بتمشيط حواجبها بماسكارا للحواجب.

ثم ارتدت توب برتقالية اللون وسترة من الجلد مع جينز أرزق، وأكملت الإطلالة بأقراط ذهبية اللون ونظارات سوداء.

إلى جانب روتينها الصباحي اليومي، كانت سيلينا قد تحدثت في وقت سابق عن نظامها الغذائي، والذي أشارت فيه إلى انها لا تعتمد نظاماً غذائياً قاسياً بل تتناول كل شيء باعتدال.

كما أنها ليست من عشاق الأطعمة الجاهزة، بل هي تختار دائماً الأطعمة الصحية.وتعتبر سيلينا أن إعطاء الجسم القسط الكافي من النوم مهم جداً، فعادات النوم السيئة تؤثر على صحة الفرد.

لا تستسلم سيلينا للنوم بل تذهب إلى ممارسة مختلف أنواع الرياضة، مثل الكارديو والبيلاتس، واليوغا وغيرها.

ووفقاً لمدربها، تحب سيلينا التعرق بالأشعة تحت الحمراء، إذ تخسر ما بين 800 إلى 1600 وحدة حرارية في كل جلسة.

سيلينا غوميز:

سيلينا غوميز مواليد 22 يوليو 1992، هي مغنية وممثلة ومنتجة أمريكية، وهي المولودة الوحيدة لأب من أصل مكسيكي وأم من أصل إيطالي.

عرفت بدور أليكس روسو، في مسلسل ديزني الحائز علي جائزة الإيمي ويزردز أوف ويفرلي بليس،‏ بجانب الممثل ديفيد هنري، كما أنها ظهرت في أفلام تلفزيونية أخرى لديزني مثل قصة أخرى لسندريلا،‏ مع الممثل الكندي درو سيلي، وفي برنامج حماية الأميرة، مع الممثلة ديمي لوفاتو، وفي رامونا وبيزوس، مع الممثلة الصغيرة جوي كينج، بالإضافة إلي مونت كارلو، وإجازات الربيع، والفرار، وأصول الرعاية. في عام 2008 أصبحت أصغر سفير رسمي لليونيسيف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار