مي العيدان تهاجم شمس الكويتية والجمهور يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
مي العيدان تهاجم شمس الكويتية والجمهور يرد

هاجمت مي العيدان، شمس الكويتية، ووصفت من يصدقها بأنها يبيع رأسه، إلا أن الفنانة الكويتية، والمعروفة بحدتها على منتقديها لم تتخذ أي رد فعل تجاه الإعلامية الكويتية واستكملت نشر الفيديوهات المثيرة للجدل.

هجوم مي العيدان على شمس الكويتية

ونشرت مي العيدان  صورة لشمس الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام هاجمت فيه شمس الكويتية بكلمات انتقدت فيها استخدام الفنانة الشهيرة لحساباتها على منصات التواصل الاجتماعي من أجل الشهرة.

وكتبت مي العيدان: "المدعوة شمس فعلت كل شي بالدنيا وللحين ما أنجحت،  غنت وأرقصت ومثلت وسوت كليبات وصارت محلله وطبيبه نفسية وعلاقات دكتورة تغذية والحين آخر شي قامت تحلل وتفسر وأتكلم بالأبراج. . مو المشكلة عندها المشكلة اللي بايع رأسه ويصدقها".

تفاعل المتابعون مع منشور مي العيدان في تعليقات منها: "ليش مابتحبيها مي، مع إنه فجر السعيد عملت معها مقابلة ثلاث ساعات برمضان شخصيتها مثقفة وبتفهم بأمور ومواضيع غير كلاسيكية. استغربت أنك ما بتحبيها مغ لنك مقربة من فجر السعيد، وفجر السعيد كان مبين أنها مبسوطة بلقائها". "كون الإنسان يطلب العلم بكافة أنواعه شيء يحسب للإنسان التعصب الذي يعمي البصر يفقدنا الكثير من المعرفة فأمور كانت خافية علينا وشمس الفن كان بوابة لها حتى تصل إلى الهدف الحقيقي الذي تسمو إليه".

شمس الكويتية

هاجم آخرون شمس الكويتية في تعليقات: "اللي مضيع أصله وهويته توقع منه كل شي ، مرة تقولك أنا سعودية ومرة تقول كويتية ومرة تقول عشت بالإمارات ومعاي أقامه وأخيرا حصلت علي جنسية سانت كيتس ونيفيس عندما رفضت كل دول الخليج إعطاءها جنسية مرة تحوس في مصر تزور المعابد، والآن طايحة بسالفه الطاقة وما أدراك ما الطاقة ينطبق عليها المثل اللي يقول سبع صنايع كل ما بعدت عنها الشهرة اخترعت شي جديد لتلفت النظر".

وكتب متابعاً: "اي والله صادقة أستاذة مي ،،المشكلة ما نجح معها شي أبدا وما يصدقها إلا اللي ما يعرفها وأول مرة يشوفها وعادة من هذا الجيل الجديد بس إذا بحث يهرب بجلده". "كلامك صح والله مي ، ذبحتنا هالانسانة طالعة تتكلم في كل مجال لا خلت دين لا خلت سياسة لا طب".

شمس الكويتية

تشارك شمس الكويتية جمهورها دائماً بعدد من مقاطع الفيديو التي تثير فيها الجدل بعدد من التصريحات منها ما يتعلق بالمرأة وما يتعلق بالزواج، فضلاً عن مقاطع أخرى ظهرت فيها وهي تتحدث عن علم الطاقة، مثل نشر الملح في المنزل ودوره في سحب الطاقة السلبية.

كما تتطوع شمس الكويتية بتقديم نصائح لمتابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، فيما يتعلق بالزواج والعلاقات الاجتماعية، إلا أن جرأة شمس الكويتية تعرضها في كثير من الأوقات للانتقادات حيث تمتلك الفنانة الكويتية جرأة في طرح العديد من القضايا والموضوعات  كما أنها تتطرق في كثير من الفيديوهات للحديث عن حياتها الخاصة ووجهات نظرها المثيرة للجدل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار