بسبب كورونا: نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بإطلالة غير متوقعة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 مارس 2020
بسبب كورونا: نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بإطلالة غير متوقعة
مقالات ذات صلة
وفاء الكيلاني تثير الجدل بصورة جديدة حول إجرائها عملية تجميل أذنين
إدوارد يحتفل بعيد ميلاد أحمد السقا على طريقته الخاصة
عبير سندر تتعرض للسخرية بسبب اختيارها الولادة تحت الماء

أصرت الفنانة نادين نجيم على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها في حفل بسيط للغاية، ضمها مع ابنيها فقط، وذلك بسبب الحجر المنزلي والإجراءات الاحترازية المتبعة بضرورة الابتعاد عن التجمعات.


ونظراً لأزمة كورونا، جاء عيد ميلاد ابنة نادين نجيم بسيط للغاية، لتطل الفنانة اللبنانية على طبيعتها بالبيجاما وهي تقبل ابنتها في عيدها وأمامهما قالب حلوى بتصميم مبهر. 

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

نادين نجيم وابنتها

صور حفل عيد ميلاد ابنة نادين نجيم نشرتها الأخيرة عبر حسابها على انستقرام، مع حرصها على كتابة كلمات من القلب في هذه المناسبة السعيدة، كشفت من خلالها أنها أصرت على الاحتفال بعيد ميلادها في ظل هذه الظروف.

نادين نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها بالبيجاما
وكتبت نادين نجيم لابنتها في عيدها: "ما قدرت ما عيد عك يا حياتي عيد ميلادك ولو بالبيت لوحدنا بالبيجاما 🤷🏻‍♀️🥰 ما كان الي قلب يمرء عيدك بلا كيك كان لازم قلك اني بحبك و بفتخر فيكي و مبسوطة فيكي قد الدني حبيبة قلبي كل سنة وأنت بخير و صحة وسعادة وفرح".

عيد ميلاد ابنة نادين نجيم
وأضافت نادين نجيم في منشورها قائلة: " بتمنالك احلى أيام و يبعد عنك ولاد الحرام والمرض والشر ان شاء الله تمرق الأزمة على خير وسنة الجايي تكون احلى علينا ونعمل احلى عيد بحبك لآخر نفس لتخلص الدني".


نادين نجيم في الحجر المنزلي

وتستغل نادين نجيم فترة الحجر المنزلي بنشر مقاطع فيديو طريفة عبر تطبيق تيك توك، أما مشهد تمثيلي مضحك أو مقطع من أغنية.

مسلسلات رمضان 2020

من جهة أخرى، من المنتظر أن تطل علينا نادين نجيم في رمضان 2020 بمسلسل "2020"، الذي يشاركها في البطولة الفنان قصي خولي وذلك بعد نجاحهما اللافت العام الماضي من خلال مسلسل "خمسة ونص".