بسبب ما حدث في مهرجان الأقصر: شائعة انفصال غادة عادل وزوجها تعود مجددا

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 مارس 2018
غادة عادل وزوجها مجدي الهواري

عادت شائعة انفصال الفنانة غادة عادل عن زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري تعود للسطح مجدداً، بسبب عدم حضوره معها حفل تكريمها في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

شاهدي أيضاً: صور هكذا فاجأت غادة عادل زوجها في عيد ميلاده وابنهما الشاب حديث الجميع

غادة عادل كرمت في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عن مجمل أعمالها الفنية، ولكن غياب زوجها مجدي الهواري عن الحفل دفع بعض التقارير الصحفية للتلميح بأن الانفصال وقع بينهما في سرية تامة، وإنهما اتفقا على الظهور سوياً في المناسبات العائلية والفنية.

وما زاد من تأكيد بعض التقارير الصحفية بوقوع انفصال بين غادة عادل وزوجها هو إنه لم يبارك لها على حسابه على انستقرام، متجاهلاً مسألة تكريمها، كما إنها لم تبارك له بدورها عن آخر أعماله الفنية مسلسل "الشارع اللي ورانا"، الذي بدأ عرضه بالفعل على شاشة CBC!

غادة عادل وزوجها مجدي الهواري
هذه ليست المرة الأولى التي تنطلق شائعة انفصال غادة عادل وزوجها مجدي الهواري، فمن وقت لآخر تظهر تقارير صحفية تلمح بوقوع مشاكل جمة بينهما، إلا إنهما يعودان لنشر صورة تجمعهما سوياً على مواقع التواصل لنفي ما يدار عنهما، دون أن ينفيا مسألة الانفصال بشكل مباشر.

وكان آخر ظهور لغادة عادل مع زوجها مجدي الهواري في عيد ميلاده في الشهر الماضي، حيث احتفلا سوياً به في أحد الأماكن العامة وظهر معهما ابنهما الأكبر وفريق عمل مسلسله "الشارع اللي ورانا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار