أشرف زكي ينفي شائعة وفاة عادل إمام مجدداً ويكشف تفاصيل حالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
أشرف زكي ينفي شائعة وفاة عادل إمام مجدداً ويكشف تفاصيل حالته

تكررت الشائعات التي تحيط بالحالة الصحية للفنان عادل إمام وهو ما دفع أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية من الرد عليها خاصة بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاته.

أشرف زكي يرد على شائعات وفاة عادل إمام

وأكد أشرف زكي في تصريحات صحفية أن حالة عادل إمام الصحية جيدة وما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي مجرد شائعات، موضحاً أنه في حالة وفاته ستعلن النقابة الأمر.

وعلق أشرف زكي قائلاً: "يا جماعة صدّقونا الزعيم بخير ولو فيه أي حاجة من الكلام ده لا قدّر الله، هنكون أول حد يعلن الخبر والناس كلها هتعرف".

وطالب أشرف زكي وسائل الإعلام بتحري الدقة حول ما ينشر وعدم الانسياق خلف شائعات مواقع التواصل الاجتماعي التي تكررت أكثر من مرة حول وفاة الفنانين

يذكر أن حالة من الجدل تحيط بالفنان عادل إمام منذ مطالبات الفنانة مادلين طبر لأسرة الزعيم بإطلاق سراحه وزعمها أن أسرته تحدد إقامته ولا تسمح لأحد بزيارته خوفاً من اكتشاف حقيقة مرضه.

جدل حول اختفاء عادل إمام

ورغم تراجع مادلين طبر عن تصريحاتها مؤكدة أنها كانت ترغب في الاطمئنان عليه وتكريمه خاصة بعد هجوم الفنانين عليها، إلا أن الفنانة عفاف مصطفى عادت لتثير جدلاً من جديد حول تجاهل طلبها المتكرر من نجله المخرج رامي إمام لزيارته.

وأوضحت عفاف مصطفى أن حديث مادلين طبر شجعها للتحدث هي الأخرى، موضحة أنه كان لديها الحق: "لما لقيت مادلين طبر هي اللي فتحت الموضوع أنا أتجرأت وعملت كده، وهي عندها حق في الخطوة دي ومن حقنا نشوف الزعيم عادل إمام أنا مش بقحم نفسي عليه".

وأوضحت أن هناك من يستطيعون زيارة عادل إمام بالفعل، نافية الاتهامات التي وجهت لها برغبتها في تصدر الترند: "أنا لو عاوزة أعمل تريند كنت ظهرت في برامج، لكن أنا عملت ده علشان أنكش رامي إمام مكنتش أتخيل إن البوست يوصل للمرحلة دي، في ناس تتهمني أني بثير الجدل ورفضت أظهر في كثير من البرامج".

وكشفت عفاف مصطفى حقيقة طرد محمد رمضان، مؤكدة أن تلك مجرد شائعة لأن أسرة عادل إمام لا تقوم بمثل هذه الأشياء قائلة: "محصلش أن محمد رمضان أتطرد دي شائعة.. لأن أسرة عادل إمام ناس منتهى الذوق والأخلاق ورامي حد مؤدب فوق الوصف لأني اشتغلت معاه كتير وعارفاه كويس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار