بسمة وهبي تنتقد إيناس الدغيدي بسبب شيخ الحارة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
بسمة وهبي تنتقد إيناس الدغيدي بسبب شيخ الحارة

انتقدت المذيعة بسمة وهبي، تقديم المخرجة إيناس الدغيدي لبرنامج شيح الحارة في الموسم الرابع له، والذي سبق وأن قدمته بسمة لمدة 3 مواسم منذ 2017. 

بسمة وهبة منزعجة من إيناس الدغيدي 

أكدت بسمة أن البرنامج كان فكرتها ومشروعها الخاص، قائلة:" برنامج شيخ الحارة ورثي وهو فكرتي وإبني اللي اتولد على ايدي وكبرته" 

وأشارت بسمة إلى أن ما يسبب لها الإزعاج هو أن إيناس لم تحاول التواصل معها وأخذ رأيها قبل الموافقة على تقديم البرنامج رغم العلاقة الطيبة التي تجمعهما، ووجهت لها رسالة: "إيناس أنا بحبك جداً جداً، وانتي مخرجة كبيرة وعظيمة، بس ليه حاطة نفسك في إطار البرامج؟"، وأضافت "البرنامج مش حلو بدون بسمة وهبي". 

وتابعت أنه من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي يزيد عدد المتابعين فيها عن 4 ملايين شخص، تسأل أكثر من 90% منهم عن لماذا لا تعود لتقديم شيخ الحارة مرة أخرى. 

واختتمت حديثها: "لماذا تضع إيناس نفسها في حتة أنها تكمل برامج ناس تانية؟" موضحة أنها تعمل الآن على نقل ما وصفته بالخلطة السحرية لبرنامج شيخ الحارة لبرنامجها الجديد التي تقوم بالتحضير له. 

إيناس الدغيدي ترفض مقارنتها ببسمة وهبي 

في نفس الوقت رفضت المخرجة إيناس الدغيدي المقارنات بينها وبين بسمة وهبي في تقديمها لبرنامج شيخ الحارة، موضحة أنها لا تعتبر نفسها إعلامية، بل مجرد ضيفة على مجال التقديم، واصفة التقديم التلفزيوني بـالفسحة الممتعة، والفرصة لمحاورة زملائها في الوسط الفني. 

وقالت إيناس:" "تقديمي لهذا البرنامج جاء بالصدفة بعد مكالمة هاتفية جمعتني مع المنتج طارق نور، وكنا نتحدث عن مشروع آخر وعرض علي البرنامج وأكد لي أن البرنامج يخص القناة، لإن لو بتاع بسمة أنا مش هقدر أقدمه، لذلك قدمت البرنامج بعد معرفتي بعدم وجود بسمة. 

ونفت إيناس الدغيدي، وجود أي خلاف بينها وبين الإعلامية بسمة وهبي التي سبق وقدمت البرنامج بسبب هذا الموضوع، وقالت: "علاقتي ببسمة علاقة حلوة، وأنا دايما بسأل وبطمن عليها". 

أما عن حقيقة عودتها لتقديم الموسم الجديد، أكدت إيناس أن الموضوع لم يتقرر بعد، وستعلن عنه في حال تم الاتفاق عليه.