إليك أشهر حميات المشاهير حتى تتجنب زيادة وزنك في فترة العزل المنزلي

تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

بصور البحر والمطار والحفلات: نجوم الفن يستعيدون ذكرياتهم قبل كورونا

  • الأربعاء، 03 يونيو 2020 الأربعاء، 03 يونيو 2020
بصور البحر والمطار والحفلات: نجوم الفن يستعيدون ذكرياتهم قبل كورونا

استعاد عدد من نجوم الفن ذكرياتهم في أوقات ما قبل انتشار الفيروس الوبائي، كورونا، بإعادة نشر صورهم القديمة، ونشر صور لهم لم ينشروها من قبل في فترات ما قبل انتشار الفيروس.

 وما بين صورهم في البحر والمطارات في مختلف دول العالم، وكذلك الصور التي تجمعهم بأصدقائهم، شارك الفنانون جمهورهم بصور قديمة لهم، فنشرت صبا مبارك صور في أثنء وجودها في الأردن، ونشرت شيرين رضا صور تجمعها بمنة شلبي، وصور لها في أوقات السفر. كما نشرت ناهد السباعي صور وثقت ذكريات لها مع أصدقائها.

الفنانون وفيروس كورونا

خلال الفترة الماضية أعلن عدد من المشاهير في مختلف دول العالم إصابتهم بفيروس كورونا، من بينهم الفنانة رجاء الجداوي، والمطربة نهال نبيل، إلى جانب عدد من المذيعين منهم ريهام السهلي وآية عبد الرحمن.

ولم تكن رجاء الجداوي والفنانات والإعلاميات السابقات هن فقط من تعرضن للفيروس الوبائي، حيث تسبب فيروس كورونا في إصابة الملايين حول العالم، وكثير من المشاهير أصيبوا بفيروس كورونا، فعدد من نجوم الفن والكرة حول العالم أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا، ومن بينهم إدريس إلبا، ونجمة المسلسل الإسباني الشهير لا كاسا دي بابيل، وعدد من نجوم الكرة.

وسادت حالة من القلق حول صحة الفننان أحمد السقا وزوجته بعد إعلان دينا حويدق إصابتها بالفيروس، وهي صديقة لمها الصغير زوجة السقا ومن المخالطين لها حيث تقدمان معاً برنامج فني على شاشة قناة سي بي سي cbc>

وكتب السقا في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام: "أنا وزوجتي بخير الحمد لله، والتحليل طلع وكله تمام الحمد لله وربنا يشفي كل من أصاب".