نجوم هاري بوتر يستعيدون ذكرياتهم في حلقة Return to Hogwarts

نجوم هاري بوتر يستعيدون ذكرياتهم في حلقة Return to Hogwarts

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022
نجوم هاري بوتر يستعيدون ذكرياتهم في حلقة Return to Hogwarts

عرضت منصة HBO Max حلقة لم الشمل لأبطال سلسلة أفلام “هاري بوتر” الشهيرة والتي كانت بعنوان “Return to Hogwarts”، واستعاد النجوم ذكرياتهم.

شارك في الحلقة نجوم أفلام هاري بوتر، بما في ذلك روبي كولتراين، رالف فين، هيلينا بونهام كارتر، غاري أولدمان، إميلدا ستونتون، ماثيو لويس، وجيسون إيزاك، وتوم فيلتون، وغيرهم الكثير، ولاقى عرض هاري بوتر الخاص "Return to Hogwarts" الذي تم إصداره في يوم رأس السنة الجديدة، 1 يناير/ كانون الثاني 2022، تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذين استعادوا خلال مشاهدة الحلقة ذكرياتهم مع أفلام وحكايات هاري بوتر، سلسلة الأفلام الأشهر على الإطلاق.

وبجانب النجوم الشباب، شارك في حلقة لم الشمل أيضا النجوم المخضرمين الذين أدوار الأستاذة في مدرسة هوجورتس للسحر ومنهم: روبي كولتراين، رالف فينس، هيلينا بونهام كارتر، جاري أولدمان، إميلدا ستونتون، ماثيو لويس، وجيسون إيزاك، وتوم فيلتون، وغيرهم الكثير.

نجوم هاري بوتر يستعيدون ذكرياتهم في حلقة Return to Hogwarts

حلقة لم الشمل لنجوم Harry Potter:

وعرضت الحلقة في ليلة رأس السنة بمناسبة مرور 20 عاما (Harry Potter 20th Anniversary: Return to Hogwarts) على تحويل إلى الروايات الشهيرة إلى أفلام سينمائية، وطرح أولى أفلامها “Harry Potter and the Philosopher’s Stone”.

وشهدت الحلقة، لقاءات حميمة مليئة بالعاطفة والنوستالجيا لنجوم السلسلة  دانيال رادكليف، الذي جسد دور هاري بوتر، وإيما واتسون التي أدت دور هيرميون جرانجر، وروبرت جرينت، في دور رون ويزلي، الذين كشفوا عن الكثير من الحكايات وراء الكواليس.

وتم تصوير الحلقة في أستوديو شركة “وارنر براذرز” في لندن، في أجواء مستوحاة من ديكورات أفلام هاري بوتر.

نجوم هاري بوتر يستعيدون ذكرياتهم في حلقة Return to Hogwarts

إيما واتسون: خفت من الشهرة بسبب هاري بوتر

وفي تصريحاتها خلال الحلقة، كشفت إيما واتسون أنها كانت ستترك أفلام “هاري بوتر” بسبب الشهرة التي أثرت عليها.

وقالت واتسون: “أعتقد أنني كنت خائفة، لا أعرف ما إذا كنت قد شعرت يومًا أنني وصلت إلى نقطة تحول مثل تلك في حياتي”.

وأكد المخرج ديفيد ييتس على تصريحاتها، موضحا أنها فكرت بالفعل في الانسحاب من السلسة بعد فترة وجيزة من موافقته على إخراج فيلم “Harry Potter and the Order of the Phoenix”.

نجوم هاري بوتر يستعيدون ذكرياتهم في حلقة Return to Hogwarts

روبرت جرينت: فكرت في الانسحاب من هاري بوتر

ولم تكن إيما واتسون هي الوحيدة التي فكرت في ترك أفلام هاري بوتر، حيث فكر روبرت جرينت، الشهير بـ”روي” أيضًا في الانسحاب، وقال: “لقد مررت بلحظات من هذا النوع طوال الطريق، كان لدي أيضًا مشاعر مماثلة لإيما”.

وأوضح أن تلك المشاعر كانت نوعًا من التفكير في كيف ستكون الحياة بعد الانتهاء من كل ذلك، لكنهم لم يتحدثوا عن ذلك أبدًا.

نجوم هاري بوتر يستعيدون ذكرياتهم في حلقة Return to Hogwarts

دانيال رادكليف: أعجبت بدور الساحرة في هاري بوتر

وأكد دانيال رادكليف، الذي لعب دور البطولة في هاري بوتر أنهم لم يتحدثوا عن هذه الأمور فيما بينهم لأنهم كانوا مجرد أطفال، قائلًا: “كنا نبلغ من العمر 14 عامًا فقط”.

وتحدثت واتسون أيضا عن إعجابها بزميلها في السلسلة توم فيلتون الذي قام بدور دراكو مالفوي، وقالت إنه كان أول فتى تشعر تجاهه بالحب، وكان تشعر أن قلبها يدق سريعا عند رؤيته.

وأضافت: “كنت أحضر للتصوير كل يوم، وأبحث عن اسمه في جدول العمل، وعندما كنت أرى اسمه كنت أعلم أنه سيكون يوما مثيرا”.

لكنه كان أكبر منها بـ 3 أعوام، وكانت بالنسبة له بمثابة شقيقة صغرى، كما قالت.

ولم تكن هذه قصة الحب الوحيدة في كواليس العمل، حيث كشف دانيال رادكليف عن إعجابه الشديد بالنجمة هيلينا بونهام كارتر، التي قامت بدور الساحرة الشريرة بيلاتريكس لسترانج، التي قتلت الأب الروحي لهاري بوتر سيريوس بلاك.

وقال “راديكليف” إنه لم يهتم بفارق السن بينهما والذي تجاوز 20 عامًا، وصارح الممثلة بحبه بعد انتهاء تصوير السلسلة.

ومن جانبها رأت هيلينا أنها لفتة لطيفة من الممثل، وحتى الآن علاقة صداقتهما لا تزال قوية.

نجوم هاري بوتر يستعيدون ذكرياتهم في حلقة Return to Hogwarts

مخرج هاري بوتر يطالب بعرض النسخة الأصلية:

طالب المخرج كريس كولومبوس، مخرج فيلم هاري بوتر (Harry Potter and the Philosopher’s Stone) بطرح نسخته الأصلية للفيلم.

وتمتد نسخة المخرج “كولومبس” لفيلم “هاري بوتر وحجر الفيلسوف” لمدة 3 ساعات كاملة، بحسب ما ذكر موقع العين الإخباري أمس السبت.

وعرضت النسخة الأصلية من الفيلم على عينة من المشاهدين لاختبار مدى نجاح الفيلم عند طرحه.

وذكر المخرج، أن النسخة التي طلب من شركة ورنر بروس طرحها تحتوي على قرابة نصف ساعة من مشاهد لم يرها الجمهور من قبل.

وأضاف، كنا نعلم أن السلسلة ستنجح بسبب عرض هذه النسخة على المشاهدين ونجحاها مبدئيًا.

وتابع: “بعد عرض النسخة الأصلية، قال الآباء عنها إنها طويلة للغاية، فيما قال الأطفال إنها قصيرة، ونظرًا لأن الأطفال لا يستطيعون التركيز لفترة طويلة علمت أننا بخير”.

وأشار الموقع، إلى أن النسخة الأصلية تتضمن أكثر من مشهد لشخصية بيفز، التي قدمها الراحل ريك مايال، وهي الشخصية التي يعرفها قراء روايات هاري بوتر، لكنها تم حذفها من الفيلم تمامًا.

وشخصية بيفز هي شبح يقوم بمطاردة طلبة مدرسة هوجوورتس، ويتزامن طلب المخرج مع طرح حلقة خاصة في الذكرى العشرين لطرح فيلم هاري بوتر وحجر الفيلسوف.

نجوم هاري بوتر يستعيدون ذكرياتهم في حلقة Return to Hogwarts

جمهور هاري بوتر يتفاعل مع حلقة Return to Hogwarts:

ولاقت الحلقة الخاصة “Return to Hogwarts” الجديدة تفاعلًا كبيرًا من الجمهور الذين استعادوا خلال مشاهدة الحلقة ذكرياتهم مع أفلام وحكايات هاري بوتر، سلسلة الأفلام الأشهر على الإطلاق، وهو ما وضح من خلال مشاركاتهم لصور الحلقات وتصريحات النجوم على مواقع التواصل.

وكانت HBO Max قد أصدرت، في ديسمبر الماضي، البرومو الأول لحلقة لم الشمل من هاري بوتر، وعرض المقطع الدعائي فريق العمل الذي يتذكر تفاصيل الأفلام السابقة، بالإضافة إلى الاحتفالات في القاعة الكبرى.

وظهرت إيما واتسون وهي تقول: “يبدو الأمر وكأنه لم يمر وقت، على الرغم من مرور وقت طويل”، بينما قال دانيال رادكليف أن رؤيته للجميع مرة أخرى كان أمرًا مبهجًا.

وبرغم نجاح الحلقة، إلا أن اللافت من خلال الصور والفيديوهات التي مشاركتها، والتي اجتمع فيها عدد كبير من صناع الفيلم، هو غياب مؤلفة السلسلة ومبتكرة عالم هاري بوتر جي كي رولينج عن الحلقة.

ولم تجلس جي كي رولينج، كما كان متوقعا مع صناع أفلام هاري بوتر لتستعيد ذكريات كيفية تحويل الروايات الخاصة بها إلى عدة أفلام مميزة، واكتفى صناع حلقة “Return to Hogwarts” بالاستعانة بلقطات أرشيفية لرولينج من عام 2019 بدلًا من استضافتها.

وذكرت تقارير صحفية، أنه تم توجيه الدعوة إلى رولينج للمشاركة في الحلقة، لكن فريقها المساعد رأى أن التعليقات الأرشيفية للمؤلفة ستكون كافية ، دون الكشف عن السبب الحقيقي حتى الآن الذي جعل رولينج ترفض المشاركة في الحلقة بالرغم من أنها العنصر الأساسي الذي تسبب في شهرة أفلام “هاري بوتر”، كما أنها لم تروج عبر حسابها بتويتر إلى تلك الحلقة.

هاري بوتر:

وبدأت السلسلة المكونة من 8 أفلام ومستوحاة من كتب رولينغ عام 2001، وتم إصدار الفيلم الأخير "هاري بوتر والأقداس المهلكة – الجزء 2" (Harry Potter and the Deathly Hallows- Part 2) عام 2011، وحققت نجاحا ضخما؛ إذ حصدت أكثر من 7 مليارات دولار في شباك التذاكر العالمي، ولا تزال أحد أشهر وأبرز سلاسل الأفلام على مستوى العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار