بدر خلف يستعيد ذكريات زواجه السابق ويعلن عن نجوم زفافه القادم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
بدر خلف يستعيد ذكريات زواجه السابق ويعلن عن نجوم زفافه القادم

يواصل خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، تقمص شخصية بدرية، ويتعامل على أساس كونه أنثى وليس رجلا، واستعاد ذكريات زواجه السابق -كبدرية- من سعد العتيبي، كما أعلن عن رغبته في إقامة عرس جديد وحضور نجمتين من نجمات الغناء الشعبي.

بدر خلف يستعيد ذكريات زواجه

ونشر بدر خلف عبر حسابه الرسمي على سناب شات، صورة مصممة بتقنية الـ deep fake، حيث استخدم صورة متداولة عبر الإنترنت لعروس، ووضع عليها وجهه.

وشوق بدر خلف متابعيه لفستان زفافه القادم، وقال: ذكريات زواجي القبلي، ترقبوا فستاني لهذا الزواج"، في ادعاء منه أن الصورة المركبة تعود إليه في الحقيقة.

وأكد بدر خلف أنه سيتفق مع المطربتين فاطمة سويتي المعروفة بفرقتها ورقصها الاستعراضي وموضي الشمراني المطربة الشعبية الشهيرة، لكي تحييا حفل زفافه -كبدرية- على فهد القحطاني.

ودعا بدر خلف متابعيه عبر سناب شات وقال إنه يريدهم أن يظهروا في أجمل صورة لأنه دعاهم بالكامل إلى حفل زفافه القادم، والذي أعلن موعده من قبل وقال إنه سيقيمه نهاية الشهر الجاري.

ونشر بدر خلف صورة فستان زفاف جديد على مانيكان، وكتب موضحا أن موعد زفافه قد اقترب "قريبا".

وأعلن بدر خلف خطبته لعريس جديد يدعى فهد القحطاني، مما عرضه لانتقادات كثيرة من متابعيه الذين عبروا عن استيائهم من استمرارية بدر في استثمار شخصية بدرية بشكل وصفوه بالمستفز، مؤكدين أنه يكذب في كثير من الأمور ويستخف بعقول متابعيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار