بعد إعلان زوجته انفصالهما: أول رد من تامر حسني على بسمة بوسيل

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
بعد إعلان زوجته انفصالهما: أول رد من تامر حسني على بسمة بوسيل
مقالات ذات صلة
بسمة بوسيل توجه رسالة لفنانة شهيرة
رد فعل تامر حسني على تشهير زوجته بفنانة شهيرة
يحيى صويص ينفي علاقته بخلاف تامر حسني وبسمة بوسيل

نشر الفنان تامر حسني، مقطع من أغنية كرهتني في الحب في أول رد له بعد نشر زوجته بسمة بوسيل خبر انفصالهما وتحضير أوراق الطلاق. 

أول رد من تامر حسني على بسمة بوسيل 

نشر تامر المقطع بتعليق مثير للجدل عبر حسابه الموثق بموقع الفيس بوك لكن التعليقات أجبرته على حذف المنشور وهو نفس ما فعلته زوجته بسمة بوسيل التي نشرت خبر الانفصال عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستجرام ثم قامت بحذفه، وعادت ونشرته من جديد. 

بعد إعلان زوجته انفصالهما: أول رد من تامر حسني على بسمة بوسيل

وعلق تامر حسني على المقطع من الأغنية قائلا:"ألف سلامة طريقك وردي.. وقتك عدى وقتك فات"، والتي تأتى ضمن كلمات الأغنية. 

واحتوى مقطع الفيديو الذي نشره تامر حسني:"قدمتلك السبت وعمري ما شوفت الحد ولا الاتنين..هتعب نفسي معاك ليه يعني.. ما أشوف بقى نفسي وأعيشلي يومين.. آه ألف سلامة طريقك وردي.. وقتك عدى وقتك فات.. خدت كتير من عمري ووقتي.. يلا كفاية بقى وألوهات".

وبمجرد نشره للمقطع انهالت التعليقات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات من بينها: "واضح أوي إنك بتقولها لبسمة مراتك، وإزاي كرهت الحب بعد القصة اللي بينكم، وأنتم بقالكم كام يوم بتظهروا مع بعض، واحتفلتوا بعيد ميلادكم، وكنت في منتهى الرومانسية، إيه وصلكم لكرهتيني في الحب" 

بسمة بوسيل تعلن انفصالها عن تامر حسني 

وكانت بسمة بوسيل أعلنت تفاصيل انفصالها عن الفنان تامر حسني، معبرة عن انزعاجها من صوره مع المعجبات قائلة: “لكل الناس اللى بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعلي احترام سواء في صور أو فيديوهات يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور”. 

وأضافت: "أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتوا لي أنا أي حاجة".

يذكر أن تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل تزوجا في 2012 بعد قصة حب عقب ظهورها في برنامج ستار أكاديمي، وأعلنت بسمة اعتزال الفن من أجل التفرغ لرعاية تامر حسني في مسيرته الفنية، وأثمر هذا الزواج عن ثلاثة أطفال، هم تاليا وأمايا واَدم.