نجوم لأول مرة في الأوبرا: عمرو دياب يعود بالزمن وذكريات نجوم التسعينات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
نجوم لأول مرة في الأوبرا: عمرو دياب يعود بالزمن وذكريات نجوم التسعينات

مواقف ولقطات بارزة شهدها أولى حفلات ليالي سعودية مصرية الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية مساء أمس، إلا أن الموقف الأبرز كان تواجد بعض النجوم للمرة الأولى في الأوبرا أو بعد سنوات طويلة.

عمرو دياب في دار الأوبرا

كان ظهور الفنان عمرو دياب في دار الأوبرا ضمن فعالية فنية حدث لأول مرة، حيث يبتعد الفنان المصري عادة عن الفعاليات الفنية والمهرجانات.

وخطف عمرو دياب الأنظار بالظهور بلوك عاد به للوراء لـ 24 عاماً، بعد أن ظهر بنفس الاستايل الذي ظهر به في أغنية تملي معاك، مرتدية بدلة باللون الرصاصي بخطوط طولية، وتسريحة شعر شبابية وذقن صغيرة والتي ظهر بها في تلك الأغنية التي صدرت عام 2000.

عمرو دياب وتركي آل الشيخ وكريم عبد العزيز

وشهد الحفل أيضاً، حضور الفنان عمرو مصطفى لأول مرة لفعالية فنية في دار الأوبرا، لكن اللقطة الأبرز كانت المصافحة والعناق بينه وبين عمرو دياب بعد خلافات استمرت 12 عاماً، وظهر بجانبهم يتبادل الحديث رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

طوال فقرات الحفل، ظهر الفنان عمرو دياب بصحبة الفنان كريم عبد العزيز وتصدرت اللقطة التي جمعت الثنائي مع المستشار تركي آل الشيخ، ترند مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم التسعينات في دار الأوبرا

ضم حفل ليالي سعودية مصرية عدد كبير من نجوم التسعينات الذين ظهروا للمرة الأولى مجتمعين داخل دار الأوبرا المصرية.

محمد محي

وحضر الحفل النجم محمد محي والفنان خالد عجاج، ومصطفى قمر ومحمد فؤاد وحميد الشاعري ، بالإضافة إلى الفنان محمد الحلو ومدحت صالح إلا أن الثنائي الأخير يقيمان حفلاتهما بصفة مستمرة في دار الأوبرا المصرية.

خالد عجاج

ماجد المهندس بأول حفل له في الأوبرا

سجل حفل ليالي سعودية مصرية أول وقوف للفنان ماجد المهندس على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، مشيداً بالعلاقات المصرية السعودية.

وخلال الحفل قدم عدد من أبرز الأغاني الكلاسيكية والطربية بقيادة المايسترو وليد فايد، وكشفت لقطات الفيديو عن تفاعل الحضور معه بشدة خلال غنائه أغنية "أكدب عليك" للفنانة وردة، حيث ردد محمد فؤاد وحميد الشاعري كلمات الأغنية معه بينما تمايل حسن الرداد ورامي صبري بطريقة طريفة مع الموسيقى.

مي عز الدين تظهر في فعالية فنية

تعتبر الفنانة المصرية مي عز الدين من الفنانات اللاتي لا يظهرن كثيراً في الفعاليات الفنية والحفلات الموسيقية، إلا أنها كانت من ضمن الحضور أمس في الحفل بإطلالة أنيقة باللون الأسود.

ولا ترتبط مي عز الدين أيضاً بالظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، وما أن تكاد تظهر بأحد الفيديوهات الطريفة على تطبيق تيك توك حتى تعاود الاختفاء مجدداً مفضلة التركيز على عملها وحياتها الشخصية فقط بعيداً عن الأضواء.

مي عز الدين ومحمد فؤاد

والتقت مي عز الدين بالفنان محمد فؤاد بعد 23 عاماً من مشاركتهما معاً في فيلم غاوي حب وحرصا على التقاط الصور معاً.

ظهور آمال ماهر بعد اختفائها

كان ظهور الفنانة المصرية آمال ماهر لافت للغاية بعد أن ابتعدت عن الساحة الفنية لفترة من الوقت وأعلنت اعتزالها إلا أنها قررت العودة من جديد وأطلقت مؤخراً 4 أغان من ألبومها.

ظهرت آمال ماهر بإطلالة سوداء أنيقة بفستان بصيحة الأوف شولدر وتركت شعرها منسدلاً وأضافت لمسات راقية من المكياج.

امال ماهر

وتصدر حضور أمال ماهر اهتمام الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أن ذلك إشارة إلى عودتها من جديد بقوة إلى الساحة الفنية.

ظهور بيومي فؤاد 

وشهد الحفل الظهور الأول للفنان بيومي فؤاد بعد الأزمة التي واجهها خلال الفترة الماضية وهجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليه الذي دفعه لإغلاق حسابه الشخصي على فيسبوك لتجنب التعليقات السلبية بعد هجومه على الفنان محمد سلام لاعتذار الأخير عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي وهو ما اعتبره بيومي فؤاد إهانة لزملائه في العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار