بعد انتحار زوجته: الأمن العراقي يلاحق جلال الزين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
بعد انتحار زوجته: الأمن العراقي يلاحق جلال الزين
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد تخدع متابعيها بفيديو طريف مع زوجها
سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة
نهى نبيل تحسم الأمر حول انفصالها عن زوجها بفيديو وجهت فيه رسالة غاضبة

لم يمر يوم على انتحار زوجته، إلا وأصدرت الجهات الأمنية العراقة قرارها بإلقاء القبض على الفنان جلال الزين، وذلك بعد شكوك بأن وفاة الزوجة هي عملية جنائية وليست انتحار.

وأصدرت الجهات القضائية المختصة في بغداد، اليوم الأربعاء، مذكرة إلقاء قبض بحق الفنان العراقي، بحسب موقع إرم نيوز، وكشفت مصادر عن أن جلال الزين هارب حالياً ومجهول العنوان، لكن القوات الأمنية تجري عملية بحث عنه، فضلاً عن تعميم اسمه على المطارات، لغرض إكمال التحقيقات معه، حيث إن هناك شكوكا بكون العملية جنائية وليست انتحارا، بحسب تصريحات المصدر.

احتراق منزل جلال الزين

وبعد ساعات من انتحار زوجة جلال الزين، تعرض منزل الفنان العراقي لحريق، وتم توجيه أصابع الاتهام لأقارب زوجته.

ونشرت مي العيدان مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت عليه وكتبت: "إحراق منزل الفنان جلال الزين من قبل عشيرة زوجته بعد انتحارها داخل المنزل."

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته مي العيدان، ظهرت  النيران وهي مشتعلة في المنزل، وألسنة اللهب تخرج من جدرانه، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان إلى السماء بشكل يحجب الرؤية، في نفس الوقت الذي يحاول فيه مجموعة من رجال الإطفاء السيطرة على الحريق الهائل.

ولقى مقطع الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبيل مستخدمي السوشيال ميديا، حيث أعرب بعضهم عن صدمتهم مما حدث، وتمنوا ألا تتطور الأمور عن ذلك، وأن يتم حسم الأمر حول انتحار زوجته، فيما اعتبر البعض أن الفيديو غير دقيق وأن هذا المنزل ليس منزل جلال الزين.

انتحار زوجة جلال الزين

خلال الساعات الماضية فوجئ جمهور المطرب العراقي بخبر انتحار زوجته، وتم الإعلان عن أن الزوجة قامت بقتل نفسها في شقتها بحي المنصور الراقي وسط العاصمة بغداد.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية نقلاً عن مصادر أمنية، فإن نور كاظم الجبوري، زوجة المطرب العراقي، وهي من مواليد عام 1995، انتحرت بإطلاق النار على نفسها بواسطة سلاح كلاشنكوف.

يذكر أن تقارير أشارت إلى أن العلاقة بين جلال الزين وزوجته الراحلة لم تكن مستقرة، وسادتها الكثير من الاضطرابات خلال الأشهر الأخيرة، حيث أنها لم تكن راضية عن سهره في الأندية الليلية والغناء فيه، وكانت تطلب منه أن يكف عن ذلك ويكتفي بالغناء في حفلات العرس.

 وبعد ساعات من وفاة الزوجة وحريق منزل الفنان العراقي، أصدرتالسلطات العراقية قرارها بإلقاء القبض على جلال الزين بعد أن ظهرت شكوك شبهة جنائية في وفاة الزوجة وليس انتحار.

كما ذكرت تقارير إخبارية نقلاً عن مصدر أمني في شرطة بغداد، أن المطرب العراقي متزوج من نور كاظم الجبوري عرفياً، حيث تعرف عليها في إحدى الحفلات التي أحياها في العاصمة العراقية في الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن الحادث تم عن طريق إطلاق المدعوة النار على نفسها من خلال بندقية كلاشنكوف نصف أخمص لافتاً إلى أنه تم ضبط السلاح مع ظرف فارغ واحد.