بعد انفصاله عن زوجته: مصير مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
بعد انفصاله عن زوجته: مصير مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2024

كشف مصدر من داخل الشركة المنتجة لمسلسل الفنان المصري يوسف الشريف والذي سيُشارك به في ماراثون دراما رمضان المقبل 2024، عن مصير المسلسل بعد إعلان انفصال يوسف الشريف عن زوجته الكاتبة إنجي علاء، بعد زواج استمر لنحو 14 سنة، خاصة وأن إنجي علاء هي مؤلفة المسلسل.

مصير مسلسل يوسف الشريف في رمضان 2024

خلال تصريحات إعلامية، أوضح المصدر أن الشركة لم تعلن خروج مسلسل الراكون، الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف من السباق الرمضاني. مُضيفاً أن الشركة تدرس حالياً الموقف حيث تتواصل مع مؤلفة العمل لمعرفة ما إذا كانت ستستمر في كتابة المسلسل أم لا. وتابع أن الشريف سيعلن قريباً القرار النهائي حول مشاركة المسلسل في رمضان من عدمه.

طلاق يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء

كان الفنان المصري يوسف الشريف قد أعلن أمس الانفصال عن زوجته السيناريست إنجي علاء. نشر الشريف رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أعلن خلالها عن خبر انفصاله، قائلاً: "قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

يوسف الشريف وإنجي علاء

 وأضاف: "دعواتكم ربنا يكتب لنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا إنجي أنني طوال فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء". وهي الصيغة ذاتها التي نشرتها إنجي علاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت إنجي علاء قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها يوسف الشريف في شهر سبتمبر الماضي ونشرت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور التي ظهرا فيها الثنائي بلقطات رومانسية وقالت: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي.. ويا رب سنين جاية كتير كلها خير وسعادة عليك". وهو ما خلق العديد من التساؤلات حول أسباب انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار