أحمد سعد يمزح مع زوجته: بسمة وهبة هتخسرنا بعض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 سبتمبر 2021
أحمد سعد يمزح مع زوجته: بسمة وهبة هتخسرنا بعض

كشفت علياء بسيوني، زوجة الفنان أحمد سعد تفاصيل تعرفها على زوجها مشيرة إلى أن بداية علاقتهما كانت في الجيم أثناء التمرين.

زوجة أحمد سعد تكشف تفاصيل علاقتهما

وتابعت علياء بسيوني: "هو بيتمرن على طول، لكن أنا بتمرن شوية وهو بيتمرن شوية، ومدربنا نفس الشخص، وبدأنا نتكلم ونشوف بعض بره الجيم".

وأوضحت خلال لقاء جمع بين الإعلامية بسمة وهبة وأحمد سعد وزوجته أنها لم تكن تتوقع أن تتزوج أحمد سعد في النهاية معلقة: "لما قلت لماما إن أحمد سعد صحبي وإيه رأيك يجي يتعرف عليكِ كان الموضوع بالنسبة لها خيال علمي بسبب مشكلاته".

وتابعت أنها شخص فضولي وتحب الشخصيات المرحة والمنطلقة ليرد أحمد سعد عليها مازحاً: "إيه الشخصيات دي؟! اسمها شخصية واحدة بس، خدي بالك بسمة وهبة جاية تخسرنا بعض عشان الحلقات الجاية".

وحول أكثر ما آثار إعجابها في أحمد سعد، قالت علياء بسيوني: "لذيذ وأنا بتبسط من الناس اللي بيبقى ليها شخصية في القعدة وعنده كاريزما ويدخل في أي حتة نحس بيه، لكنه كان شبهي في إنه مزاجي وبنحب التحديات، كان يظهر ويختفي، فكان الاختفاء بيستفزني".

وواصلت: "حصل بيننا انسجام كبير، ولما أقوله مسافرة السخنة أو إيطاليا كان يقولي أنا هناك ويعدي عليّ، وإحنا الاتنين برج الأسد ودي حاجة مرعبة وصعبة جدا".

سخرية من بسمة وهبة بسبب أحمد سعد

وكانت الإعلامية بسمة وهبة تعرضت لموجة من السخرية بعد أن أعلنت استضافة الفنان أحمد سعد وزوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني في برنامجها "90 دقيقة".

ونشرت بسمة وهبة صورة جمعت بين أحمد سعد وعلياء بسيوني وهو ما علق عليه الجمهور قائلا: "تخصص أحمد سعد وزوجته"بعد أن استذكروا العديد من الحلقات الماضية في برامج مختلفة استضافت فيها أحمد سعد، وسمية الخشاب، وريم البارودي، وهما زوجتان سابقتان له.

وسخر البعض من زوجة أحمد سعد، علياء بسيوني بأنها ستكون "ضحية" خاصة أن لقاءات أحمد سعد وزجاته لم تنته على خير خاصة بسبب التصريحات والاتهامات المتبادلة في برنامج بسمة وهبة.

وانتقد البعض أحمد سعد خاصة أنه صرح من قبل أن زيجته الجديدة لن تكون كالسابقات ويحرص على أن تبقى خاصة بعيدة عن الإعلام.

زواج أحمد سعد للمرة الرابعة

واحتفل الفنان المصري، أحمد سعد، بعقد قرانه على عارضة الأزياء المصرية، علياء بسيوني، وسط أجواء أسرية، وحضور من الأصدقاء والمقربين.

ونشر الفنان أحمد سعد صور حفل عقد قرانه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها فيس بوك وانستغرام، صورًا من عقد القران، وكتب "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".

وتعد هذه الزيجة الرابعة لـ أحمد سعد، حيث تزوج للمرة الأولى من لبني بيومي وهي أم طفليه.. والثانية من ريم البارودي والتي لم تستمر كثيرًا وذلك بعد مجموعة من الخلافات التي نشبت بينهما، والثالثة من سمية الخشاب والرابعة ستكون علياء بسيوني.

أما الزيجة الثالثة كانت من سمية الخشاب التي دامت لمدة عام، ولكنها انتهت بالكثير من الخلافات وصلت إلى المحاكم، ومستمرة حتى الآن، وبالرغم من ذلك الأمر والخلافات إلا أن الثنائي ظهر سويا معًا في مسلسل «موسى» في مشهد الفرح، والذي جمع الثلاثي أحمد سعد وسمية الخشاب ومحمد رمضان بطل المسلسل في مشهد تصدر التريند في الأيام الأخيرة من السباق الرمضاني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار