بعد انتحار زوجته: حريق كبير يلتهم منزل جلال الزين واتهامات لأقاربها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
بعد انتحار زوجته: حريق كبير يلتهم منزل جلال الزين واتهامات لأقاربها
مقالات ذات صلة
صور: منزل جورج كلوني الذي لا يرقى لمستوى عائلته فأنفق عليه مليون دولار
بالصور: جولة داخل البيت الأبيض وأسرار ربما لم تعرفها من قبل
فيديو: أول لقطة من داخل منزل مشاعل الشحي وأحمد خميس: هل كان شرط الصلح؟

ذكرت تقارير إخبارية أن حريقاً كبيراً التهم منزل المطرب العراقي جلال الزين في منطقة المنصورية بالعاصمة بغداد، وذلك بعد ساعات قليلة من انتحار زوجته نور كاظم الجبوري، حيث تشير أصابع الاتهام إلى أقاربها، الذين قاموا بهذا انتقاماً منه، لاعتقادهم أنه السبب وراء قيامها بقتل نفسها.

احتراق منزل جلال الزين بعد انتحار زوجته

وقامت الإعلامية الكويتية مي العيدان بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، وعلقت عليه بقولها: "إحراق منزل الفنان جلال الزين من قبل عشيرة زوجته بعد انتحارها داخل المنزل."

بعد انتحار زوجته: حريق كبير يلتهم منزل جلال الزين واتهامات لأقاربها

وأظهر مقطع الفيديو النيران وهي مشتعلة في المنزل، وألسنة اللهب تخرج من جدرانه، مع تصاعد أعمدة كثيفة من الدخان إلى السماء بشكل يحجب الرؤية، في نفس الوقت الذي يحاول فيه مجموعة من رجال الإطفاء السيطرة على الحريق الهائل.

ولقى مقطع الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبيل مستخدمي السوشيال ميديا، حيث أعرب بعضهم عن صدمتهم مما حدث، وتميهم بألا تتطور الأمور أكثر من هذا، فيما أبدى البعض الآخر عدم تصديقه لصحة الفيديو، مستنكرين أن يكون هذا هو منزل جلال الزين.

انتحار زوجة المطرب العراقي جلال الزين

وكانت وسائل إعلام عراقية قد تناقلت أمس الثلاثاء خبر انتحار زوجة المطرب العراقي جلال الزين، والتي قتلت نفسها في شقتها بحي المنصور الراقي وسط العاصمة بغداد.

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية نقلاً عن مصادر أمنية، فإن نور كاظم الجبوري، زوجة المطرب العراقي، وهي من مواليد عام 1995، انتحرت بإطلاق النار على نفسها بواسطة سلاح كلاشنكوف.

وأشارت إلى أن العلاقة بين جلال الزين وزوجته الراحلة لم تكن تستقرة، وسادتها الكثير من الاضطرابات خلال الأشهر الأخيرة، حيث أنها لم تكن راضية عن سهره في الأندية الليلية والغناء فيه، وكانت تطلب منه باستمرار أن يكتفي بالغناء في حفلات الأعراس.

كما ذكرت تقارير إخبارية نقلاً عن مصدر أمني في شرطة بغداد، أن المطرب العراقي متزوج من نور كاظم الجبوري عرفياً، حيث تعرف عليها في إحدى الحفلات التي أحياها في العاصمة العراقية في الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن الحادث تم عن طريق إطلاق المدعوة النار على نفسها من خلال بندقية كلاشنكوف نصف أخمص لافتاً إلى أنه تم ضبط السلاح مع ظرف فارغ واحد.