هبة الأباصيري تكشف تفاصيل غريبة حول حريق منزلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022
هبة الأباصيري تكشف تفاصيل غريبة حول حريق منزلها

حادثة على غير العادة تعرضت لها المذيعة هبة الأباصيري، حينما اندلع حريق في شرفة المطبخ في منزلها، اليوم الأحد.

وكشفت الإعلامية هبة الأباصيري عن تفاصيل حريق شقتها، من خلال منشور على صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، وأرفقت المنشور بصورة أوضحت آثار الحريق.

وقالت هبة الأباصيري: "اللطيف الستار.. اتفاجئنا بمنظر حريق ونار طايرة ماسكة في شباك المطبخ والحائط من بره ومواسير المياه، لا فيه أثر لعقب سيجارة اترمى ولا فيه أي حد أصلا دخل المكان ده، ولا فيه أي منفذ حتى لجيران يرموا في المكان ده أي حاجة ولا الجو حر نار للدرجة دي".

تفاصيل حريق منزل هبة الأباصيري 

التفاصيل السابقة حيرت المتابعين، لا سيما وأن عدد كبير من الحرائق في التي تحدث في المنازل قد ترجع إلى هذه الأسباب، وسردت هبة الأباصيري ما جرى: "النار طالعة من جوة صندوق كرتون فيه خزين التوم !! ودي أول مرة في حياتي أصلاً أخزن توم !!".

هبة الأباصيري تكشف تفاصيل غريبة حول حريق منزلها

أشارت هبة الأباصيري إلى وجود شخص ما نصحها بتخزين الثوم داخل صندوق، وقالت: "الله يسامح الست (ز) اللي بتساعدني هي اللي أقنعتني أخزن توم (نفس الست الطيبة اللي قالتلي وأنا عندي كورونا: احطلك نعناع عالشاي ليه، ما خسارة طالما انتي كده كده مش هتستطعمي، أنا لسه فاكراهالك يا (ز) بس مسامحاكي، اللهم لك الحمد يا لطيف يا ستار، راضية جدا جدا جدا يا ربي".

جدير بالذكر أن هبة الأباصيري شاركت في رمضان 2022، بمسلسل "مين قال" إخراج نادين خان، بطولة جمال سليمان، أحمد داش، نادين.

إصابة هبة الأباصيري بفيروس كورونا 


ويذكر أن الإعلامية هبة الأباصيري، تقدم برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على فضائية "سي بي سي" مع كل من منى عبد الغني، وإيمان عز الدين، ويهتم البرنامج بمناقشة القضايا الاجتماعية، لا سيما التي تخص المرأة.

يذكر أن أعلنت الإعلامية هبة الأباصيري، أصيبت بفيروس كورونا في أكتوبر 2021، وأعلنت على صفحتها على موقع "فيسبوك"، وكتبت: "إيجابي كوڤيد 19.. الحمد لله رب العالمين"، وطلبت من متابعيها بالدعاء لها حتى تماثل الشفاء. وحظيت هبة الأباصيري بدعم هائل من متابعيها وزملائها.

وعادت هبة الأباصيري إلى تقديم برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" بعد شفائها في نوفمبر 2021.