انتحار زوجة مطرب عراقي: هذا ما نعرفه عن الحادثة الصادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
انتحار زوجة مطرب عراقي: هذا ما نعرفه عن الحادثة الصادمة
مقالات ذات صلة
سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة
وفاة الموسيقار طارق عاكف ومشاهير الوطن العربي ينعونه بكلمات مؤثرة
فيديو: حرامي في جنازة الفنان فايق عزب

تناقلت وسائل إعلام عراقية، اليوم الثلاثاء، خبر انتحار زوجة المطرب العراقي جلال الزين، والتي قتلت نفسها في شقتها بحي المنصور الراقي وسط العاصمة بغداد.

انتحار زوجة المطرب جلال الزين رمياً بالرصاص

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية نقلاً عن مصادر أمنية، فإن نور كاظم، زوجة المطرب العراقي، وهي من مواليد عام 1995، انتحرت بإطلاق النار على نفسها بواسطة سلاح كلاشنكوف.

وأشارت إلى أن العلاقة بين جلال الزين وزوجته الراحلة لم تكن تستقرة، وسادتها الكثير من الاضطرابات خلال الأشهر الأخيرة، حيث أنها لم تكن راضية عن سهره في الأندية الليلية والغناء فيه، وكانت تطلب منه باستمرار أن يكتفي بالغناء في حفلات الأعراس.

وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خبر انتحار زوجة المطرب العراقي على نطاق واسع، خاصة مع الغموض المحيط بهذه الحادثة.

تفاصيل انتحار زوجة المطرب العراقي جلال الزين

وذكر موقع فوشيا نقلاً عن مصدر أمني في شرطة بغداد، أن المطرب العراقي متزوج من نور كاظم عرفياً، حيث تعرف عليها في إحدى الحفلات التي أحياها في العاصمة العراقية في الفترة الماضية.

وقال المصدر الأمني أنه في الساعة السابعة من صباح هذا اليوم، أقدمت المدعوة نور كاظم، ربة بيت، وهي زوجة الفنان العراقي المطرب جلال الزين (زواج عرفي) على الانتحار".

وأضاف أن الحادث تم عن طريق إطلاق المدعوة النار على نفسها من خلال بندقية كلاشنكوف نصف أخمص لافتاً إلى أنه تم ضبط السلاح مع ظرف فارغ واحد.

كما نقلت قناة الشرقية المحلية عن نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي قوله: "إن زوجة المطرب جلال الزين قامت بإطلاق النار على نفسها داخل منزلها في منطقة المنصور ببغداد".

من هو جلال الزين؟

جدير بالذكر أن جلال الزين هو مطرب عراقي من مواليد عام 1989، ويمتلك في رصيده الفني عشرات الأغاني المعروفة بنوعية الأغاني السريعة، وفقاً لما جاء في التقارير.

وأضافت التقارير أن الزين مقيم في بغداد، وهو خريج كلية الفنون الجميلة بجامعة بغداد، موضحة بعض أشهر الأغاني التي أطلقها، مثل: قلبي تعب، أنا مو ولهان، المعزوفة، عيون.