بعد ترند الملبن.. سمية الخشاب بإطلالة بدوية: أنا فاكهة رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021 آخر تحديث: الإثنين، 12 أبريل 2021
بعد ترند الملبن.. سمية الخشاب بإطلالة بدوية: أنا فاكهة رمضان
مقالات ذات صلة
محمد رمضان عن اتهامه بالإساءة لأهالي غزة: شاهدوا المسلسل قبل زرع الفتن
شقيقة محمد رمضان تطالبه بحملها مثل سمية الخشاب في موسى.. هذا رد فعله
رقص صبري فواز أمام جثة والدته في موسى يعرضه للمساءلة القانونية

نشرت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، صورًا جديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وهي تشتري الفاكهة مرتدية زياً مصرياً بدوياً، مما أثار تفاعل المتابعين بشكل كبير.
وأرفقت سمية الخشاب تعليقاً على الصورة التي ظهرت فيها بملابس بدوية مصرية، وشعرها باللون الأحمر متناسب مع الجو العام للإطلة، طالبت فيه الجمهور بأن ينتظروا شخصية "حلاوتهم" التي تقدمها في المسلسل، واصفة نفسها بفاكهة رمضان فكتبت تقول: "استنوا حلاوتهم فاكهة رمضان، موسى".

بعد ترند الملبن.. سمية الخشاب بإطلالة بدوية: أنا فاكهة رمضان

كما نشرت سمية الخشاب صورة بذات الإطلالة ولكنها كانت في سوق الخضار وقتها وتفاعل مع تلك الصورة عدد من نجوم الفن الذين أثنوا على الشخصية التي تجسدها في رمضان 2021 من بينهم نادية الجندي حيث بادلتها سمية إيموجي قلوب ووجهت لها التحية.

بعد ترند الملبن.. سمية الخشاب بإطلالة بدوية: أنا فاكهة رمضان

ولازالت الفنانة المصرية سمية الخشاب تصور دورها في مسلسل "موسى"، الذي يجمعها بالنجم المصري  محمد رمضان ويعرض ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2021 حيث شوقت متابعيها بإطلالة بدوية مصرية خالصة.

وجاء تعليق "أنا فاكهة رمضان" بعد تريند "الملبن" الذي تصدرته سمية الخشاب، بعد المغازلة التي أطلقها عليها محمد رمضان في صورة تجمعهما في كواليس تصوير مسلسل موسى، وعلق عليها بلسان شخصيته في العمل: "عندما يكون الملبن أمامك والدكتور يمنعك منه". لترد عليه سمية الخشاب بنفس الطريقة، متفاعلة مع الضجة التي أحدثتها مغازلته لها ضمن ترويجه لمسلسله الجديد "موسى"، الذي يشهد أول لقاء فني بينهما، بنشر صورة أخرى من كواليس المسلسل بتعليق "بالراحة على الملبن أحسن يتكسر"، ليتصدر اسمها على مؤشرات الأكثر بحثًا بعد هذا التعليق مباشرة.

مسلسل «موسى» يشارك في بطولته إلى جوار الفنان محمد رمضان كل من الفنانين، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وآخرين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

بعد ترند الملبن.. سمية الخشاب بإطلالة بدوية: أنا فاكهة رمضان

يشار إلى أن مشاركة سمية الخشاب في بطولة مسلسل "موسى" تشهد على عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب 3 سنوات، منذ بطولتها في مسلسل "الحلال"، مع الفنان بيومي فؤاد.

ويجسد محمد رمضان في أحداث مسلسل "موسى" شخصية السفاح "خط الصعيد"، الذي أثار الرعب في صعيد مصر، بعد تشكيله عصابة من المطاريد والمجرمين.

وفي أحداث المسلسل، ينتقم محمد رمضان، المشهور بين جمهوره بلقب "نمبر وان"، لدم شقيقه، فيصبح من مطاريد الجبل، ويلاحقه الجنود البريطانيون خلال الحرب العالمية الثانية.

وسبق أن روج محمد رمضان للمسلسل، بنشر صورة جمعته مع الطفل الذي جسد دوره في كليب "مصباح علاء الدين"، حيث علقت النجمة المصرية سمية الخشاب على الصورة بعدة وجوه مبتسمه "سمايلات". بدوره رد رمضان على تليق سمية الخشاب وكتب: "موسى مشتاقلك" (الطفل الذي مثل دور طفولة محمد رمضان)، وردت الخشاب على التعليق بتعليق آخر وكتبت "مسافة السكة...الطريق".

وطبق تقارير إخبارية مصرية، يتصدر الفنان المصري، محمد رمضان، قائمة أجور مسلسلات رمضان 2021، بـ45 مليون جنيه نظير بطولته في مسلسل "موسى".