بعد توثيقها للواقعة بالفيديو: القبض على المتحرشين بهنا الزاهد

  • الثلاثاء، 14 يوليو 2020 الثلاثاء، 14 يوليو 2020
بعد توثيقها للواقعة بالفيديو: القبض على المتحرشين بهنا الزاهد

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، القبض على المتحرشين بها، وذلك بعد أيام من توثيقها لواقعة التحرش بالفيديو.

وكتبت هنا الزاهد في حسابها: "استجابة سريعة من وزارة الداخلية، تم تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها صحبة قائدها وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

وأضافت: "الحمد لله رب العالمين، شكرا وزارة الداخلية، شكرا الشرطة المصرية".

التحرش بهنا الزاهد

 

كانت هنا الزاهد أثارت جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية بعد استخدامها هاتفها لتوثيق اللحظة في محاولة منها لنشر وجوه المتحرشين بها.

ووجهت هنا الزاهد رسالة للفتيات، وشجعتهم على استخدام هاتفهم لتصوير كل من يحاول التعدي عليهم أو التحرش بهم، وقالت هنا الزهد في فيديو نشرته في خاصية الإستوري في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "دول ناس كانوا بيحاولوا يكسروا عليا وبيتحرشوا بالكلام، وأنا كان ممكن أعمل حادثة عادي، وأل ما طلعت موبايلي علشان أصورهم جريو زي الفيران".

 ووجهت هنا الزاهد  رسالة للفتيات، وطالبتهم بمواجهة التحرش واستخدام هاتفهم لتصوير كل من يحاول التحرش بهم قائلة: "أنا عايزة أقول لكل بنت امسكي موبايلك وصوري أي حد يحاول يتحرش بيكي هيجري، وهاتي حقك، وحقك هيتجاب دلوقتي عادي، وماتسكتيش".

فيلم الغسالة

تشارك الفنانة هنا الزاهد في بطولة فيلم الغسالة، والذي يعد أول فيلم مصري يعرض في السينمات بعد فتحها، خلال أزمة انتشار فيروس كورونا.

كانت هنا الزاهد نشرت صور لها خلال الأيام الماضية في إطلالة رائعة وهي تستمتع  بالعطلة الصيفية على البحر بإحدى المدن الساحلية برفقة شقيقتيها فرح ونور، وذلك بعد نهاية تصوير فيلمها الجديد "الغسالة"، وظهرت هنا الزاهد برفقة شقيقتيها ببعض الصور ولقطات الفيديو التي ترصد استمتاعهما بالعطلة البحرية المنعشة بعد ارتفاع درجات الحرارة في الأيام الماضية.