بعد سوء تفاهم بينهما: محمد رمضان يستضيف نجل أمير كرارة وأصدقائه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
بعد سوء تفاهم بينهما: محمد رمضان يستضيف نجل أمير كرارة وأصدقائه
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يُحرج معجبة سخرت من لون بشرة ابنه
مذيع لبنان يثير غضب الجماهيرلاسترجاع وفاة ابنة علاء زلزلي بقسوة شديدة
نسليهان أتاغول تنسحب من "ابنة السفير" لأسباب صحية

نشر الفنان محمد رمضان صور تجمعه مع ابن الفنان أمير كرارة وأصدقائه، بعد استضافتهم في منزله، ووجه رسالة لهم عبر صفحته الشخصية على موقع إنستقرام. ليعتبر البعض أن هذه الصورة خطوة لإصلاح سوء التفاهم بينه رمضان وكرارة.

ووجه رمضان رسالة إلى سليم كرارة وأصدقائه قائلاً: "زيارة غالية من سليم كرارة ابن صديقي النجم الكبير أمير كرارة و أصحابه چو و ياسو نورتوني يا أبطال".

محمد رمضان وأمير كرارة

يذكر أن برنامج أمير كرارة كان قد تسبب في سوء تفاهم بينه وبين محمد رمضان، بعد أن وصف كرارة الأخير بالنجم خلال تقديمه له، ورد رمضان عليه بوصفه بالموهوب، ليُعلق كرارة على هذا الموقف خلال ظهوره في برنامج عائشة وقال إن الأمر ضايقه بالفعل.

محمد رمضان

يذكر أن الفنان محمد رمضان تقدم باستئناف على الحكم الصادر بحبسه سنة، بعد اتهامه بسب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر.

وبدأ أحمد الجندي محامي الفنان محمد رمضان، في سداد مبلغ الكفالة المقدرة من قبل المحكمة وهو 10 آلاف جنيه.

كانت محكمة جنح الدقي، قد أصدرت الخميس الماضي حكمًا بحبس محمد رمضان لمدة سنة وكفالة 10 آلاف جنيه مع غرامة 20 ألف جنيه، بعد اتهامه بنشر فيديوهات على الإنترنت تسيئ إلى الطيار أشرف أبو اليسر في قضية “الطيار الموقوف”.

كان المحامي مجدي حلمي محامي الطيار الموقوف، قد أعلن رفع دعوى ضد الفنان محمد رمضان، لنشره فيديوهات مستغلا شبكة الإنترنت بطريقة تؤدي إلى توجيه الجمهور والرأي العام إلى المساس والإساءة بسمعة وشرف ومكانة “أبو اليسر”، وأنه ادعى عليه بمطالبته بمبلغ 9 ملايين ونصف، والاستهزاء به خلال تصوير أحد الأعمال داخل مستشفى.

من جهته، علق الطيار أشرف أبو اليسر، على قرار حبس محمد رمضان، بأنه لم يشك للحظة في القضاء المصري الشامخ