عبدالرحمن أبو زهرة يرد على الهجوم عليه ويقارن نفسه بنجمين عالميين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يوليو 2020
عبدالرحمن أبو زهرة يرد على الهجوم عليه ويقارن نفسه بنجمين عالميين

مازالت حالة الجدل مستمرة بشأن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الفنان المصري المخضرم عبدالرحمن أبو زهرة، والتي عبر فيها عن حزنه من الأوضاع الفنية الحالية، ومن قلة الأعمال المعروضة عليه، حيث ازداد هذا الجدل بعدما تعرض للهجوم من قبل بعض الفنانات، اللاتي اتهمنه بالتنمر عليهن.

عبدالرحمن أبو زهرة: لست أقل من آل باتشينو وروبرت دي نيرو

وقد علق الفنان القدير على الجدل الذي أثير في الفترة الأخيرة بسبب ما قاله، حيث قال أن تصريحاته تم فهمها بطريقة خاطئة، لافتاً إلى أنه لم يقصد الشكوى من قلة الأعمال أو طلب المشاركة فيها، إلا أنه حزين على الأوضاع الفنية الحالية بشكل عام، وعلى عدم تقدير الممثلين الكبار والاهتمام بأدوارهم في المسلسلات.

وتابع أبو زهرة في تصريحاته التي تناقلتها مواقع فنية أنه لم يقدم في الفترة الأخيرة إلا أدوار ضيف شرف في عدد من المسلسلات، رغم أن الممثلين العالميين في مثل سنه يقدومون حالياً أدوار بطولة، مثل آل باتشينو وروبرت دي نيرو، مشيراً إلى أن مستواه الفني لا يقل عن هؤلاء.

وهاجم الفنان الكبير الجيل الجديد، حيث اتهمهم بتهميش الممثلين الكبار والتآمر عليهم، معبراً عن حزنه على زملائه بسبب عدم مشاركتهم في أعمال فنية جديدة.

عبدالرحمن أبو زهرة يرد على الهجوم عليه

كما تحدث عبدالرحمن أبو زهرة عن ردود الفعل الواسع التي تعرض لها بسبب تصريحاته السابقة، حيث قال أنه حزين على عالم الفن الذي يمر بفترة سيئة حالياً على حسب كلامه، لافتاً إلى أنه يضطر لقبول هذا الأمر، وذلك بعد أن اتهمته الفنانة عفاف مصطفى بالتنمر على الفنانات ومعاملتهن بقسوة، وهو ما أيدتها فيه الفنانة معتزة عبدالصبور.

وأثنى الفنان المخضرم على البيان الذي أطلقته نقابة الممثلين في مصر للدفاع عنه، وحذرت فيه من التطاول عليه أو انتقاده، حيث وصفه بأنه بياناً راقياً، خاصة وأن النقابة أجبرت الفنانتين على حذف التدوينات التي هاجمت أبو زهرة، والذي لاقى دعماً كبيراً من زملائه.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة كانت مسلسل جمع سالم، الذي قامت ببطولته الفنانة زينة، والذي عُرض ضمن منافسات رمضان الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار