بعد رسالتها للنائب العام: نهى العمروسي تعلق على إخلاء سبيل ابنتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2021
بعد رسالتها للنائب العام: نهى العمروسي تعلق على إخلاء سبيل ابنتها
مقالات ذات صلة
يوسف شعبان يفقد الوعي داخل العناية المركزة وابنته تطالب بالدعاء له
صورة نادرة من زفاف وائل شرف تتصدر حديث الجمهور ووالده يفاجئ المتابعين
عمرو دياب حديث الجمهور بعد ظهور أبناءه بحفله الأخير ..هل انتهى الخلاف؟

أمرت النيابة العامة برئاسة المستشار حمادة الصاوي، بإخلاء سبيل المتهمين، سيف الدين أحمد، ونازلي مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، المحبوسين على ذمة التحقيقات في واقعة "التعدي على فتاة بفندق فيرمونت".

نهى العمروسي تعلق على إخلاء سبيل ابنتها

وفي أول تعليق منها على على قرار إخلاء سبيل ابنتها، نازلي مصطفى كريم المتهمة بقضية فيرمونت، قالت العمروسي: "الله أكبر.. كل التحية والتقدير للنائب العام". 

نهى العمروسي تستغيث بالنائب العام للإفراج عن ابنتها

واستغاثت الفنانة نهى العمروسي بالنائب العام، وتقدمت بتظلم على حبس ابنتها "نازلي"، في القضية المعروفة إعلاميًّا باسم "قضية الفيرمونت". 

جاء في التظلم "استغاثة إلى النائب العام.. أعذرني سيدي على ما سأبوح به في خطابي هذا ولا تعتبره تدخلا مني في تحقيقاتكم السارية فأنا أَجل وأحترم سيادتكم كما أحترم هيئة نيابتكم الموقرة، وأنا على ثقة تامة من أنكم تبذلون كل الجهد لتحقيق العدالة، لكني معذورة كل العذر في الخوض في بعض تفاصيل القضية: ٢٥ لسنة ٢٠٢٠ (قضية الفيرمونت) لإني أم محسورة القلب". 

وتابعت نهى: "نازلي مصطفى كريم.. ابنتي الشاهدة المتهمة والضحية في نفس القضية كانت موقنة أنها محمية من المجلس القومي للمرأة ومن النيابة العامة متمثلة في شخص سيادتكم، وقد ذكرت هذا بالفعل في مكالمة مسجلة من ضمن الدلائل المُقَدمة لسيادتكم والتي تثبت أنها ضحية، لقد كانت نازلي تضع ثقتها في الله أولا ثم في سيادتكم أن لن يمسها أي سوء بذهابها لكم فور استدعائها لتشهد بالحق كما أمرها الله مع أنها كانت مهددة من زوجها المتهم بنشر تلك الفيديوهات إذا نطقت بشهادتها لكنها فعلت وتوكلت على ربها". 

واستطردت نهى في استغاثتها، أن ابنتها زج بها في القضية، بتهم وصفتها بالكيدية والملفقة، ووجهت الاتهامات لزوج ابنتها، بينها التهديد والابتزاز، إذ لم تستسلم لأوامره.

وترجت نهى النائب العام، وطلبت منه أن يطلق سراح ابنتها، مع التشديد على التزام بابنتها بالمثول أمام النيابة في كل مرة يتم استدعاؤها فيها. 

قضية فيرمونت

تصدر اسم نهى العمروسي التداول بعد تورط ابنتها نازلي في قضية فيرمونت ووفقاً لما صرحت به أن ابنتها في البداية كانت مجرد شاهدة لكن تم توجيه بعض الاتهامات لها لأنها تزوجت سراً من أحد الشباب المتورطين في القضية. 

ثم استكملت نهى العمروسي تهديدها بأن تفضح كل أبعاد القضية إذا تورطت ابنتها في القضية أكثر من ذلك لأن ابنتها بريئة وتم التضحية بها. 

الجدير بالذكر قضية فندق فيرمونت بدأت كقضية تم نشرها على السوشيال ميديا وتداولها بشكل واسع بعد أن تعرضت صاحبة القضية لتناوب الاغتصاب عليها من مجموعة من الشباب في أحد فنادق القاهرة.