تجديد حبس نازلي ابنة نهى العمروسي وتفاصيل جديدة لموقفها في قضية فرمونت

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
تجديد حبس نازلي ابنة نهى العمروسي وتفاصيل جديدة لموقفها في قضية فرمونت
مقالات ذات صلة
تفاصيل الحكم على ابني المنتج أحمد السبكي بالسجن 15 عاما بتهمة المخدرات
نهى العمروسي تبكي في مقطع صوتي متداول تدافع فيه بحرقة عن ابنتها نازلي
تعليق نهى العمروسي على حبس ابنتها: وتسريب وثيقة زواج الأخيرة

قضت النيابة بتجديد حبسنازلي مصطفى كريم بنت نهى العمروسي على ذمة التحقيقات في جريمة الاعتداء الجنسي المعروفة إعلامية باسم قضية فرمونت، حيث تكشفت تفاصيل جديدة بخصوص موقفها في القضية.

تجديد حبس نازلي بنت نهى العمروسي في قضية فرمونت

وكانت النيابة العامة قد أصدرت قراراً بتجديد حبس بنت نهى العمروسي لمدة 15 يوماً رهن التحقيقات في "قضية فرمونت"، حيث كشفت تسريبات عن موقفها الحالي في القضية وتحولها في واقعة الاعتداء الجنسي على شابة داخل فندق فرمونت عام 2014 المتهم فيها زوجها عمرو فارس، من شاهدة إلى متهمة بعد أن تم تداول مقاطع فيديو تظهر فيها برفقة الضحية وهما تتعاطيان المخدرات بالإضافة إلى لقطات مخلة قيل إنها تشجع على المثلية الجنسية.

وتضمن قرار النيابة أيضاً إخلاء سبيل 3 متهين في القضية مع استمرار حبس بنت نهى العمروسي بالإضافة إلى أحمد الجنزوري متعهد الحفلات.

تعليق نهى العمروسي على حبس ابنتها نازلي

وقالت نهى العمروسي في مقطع صوتي متداول تعليقاً على حبس ابنتها: "نازلي بنتي شاهدة في قضية جريمة الفرمونت.. فجأة نازلي بنتي اتحولت من شاهدة لمتهمة.. لبست اتهامات كيدية علشان يتخلصوا منها بس انا واثقة في عدالة القضاء المصري ونزاهته ويقيني في ربنا كبير.. لان مهما حد كبر ربنا هو الاكبر.. متأكدة ان ربنا هيظهر الحق وهيظهر براءتها في يوم من الايام.. انا مسلمة امري لله لان انا وبنتي معندناش غيري"، ثم أجهشت في البكاء.

وبعد أن استجمعت نفسها، أكملت الفنانة المعروفة: "نازلي بنتي مظلومة.. حطوها كبش فدا واتلفقلها تهم بشعة وشهروا بيها علشان ينتقموا منها لانها شاهدة رئيسية في القضية.. انا عندي يقين ان الحقيقة هتبان في يوم من الايام.. وواثقة جدا في نزاهة القضاء المصري وربنا كبير".

تورط نازلي بنت نهى العمروسي في قضية فرمونت

وقد قررت النيابة بحبس نازلي بنت نهى العمروسي 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية الاعتداء جنسياً على فتاة بفندق "فيرمونت نايل سيتي"، وذلك للاشتباه في تورطها بواقعة تعرض إحدى الفتيات للاغتصاب على يد 6 شباب بفندق فرمونت عام 2014، حيث تم إثارة القضية مؤخراً بعد تداول مقطع فيديو قيل إنه قد تم تصويره لعملية الاعتداء.

تسريب وثيقة زواج نازلي ابنة نهى العمروسي

وقد تم تداول صورة من عقد قران نازلي ابنة نهى العمروسي عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، حيث تبين أنها متزوجة من أحد المتهمين في قضية اغتصاب فتاة فندق فرمونت.

وثيقة الزواج المتداولة يتصدرها اسم وصورة نازلي مصطفى كريم وعمرو إبراهيم غريب فارس أحد المتهمين بجريمة قضية فرمونت، والتي انتشرت صورتها حالياً بعد تصريح والدتها بأنها متزوجة من الشاب بالفعل.