من هي نهى العمروسي؟ تزوجت من فنان شاب كان حب حياتها وسُجنت لمدة شهر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
من هي نهى العمروسي؟ تزوجت من فنان شاب كان حب حياتها وسُجنت لمدة شهر

تصدر اسم الممثلة المصرية نهى العمروسي محركات البحث في مصر بعض إعلان النيابة العامة تورط ابنتها الوحيدة نازلي في قضية جريمة فيرمونت، فمن هى نهى العمروسي؟ تعرفوا عليها أكثر من خلال هذا الألبوم

نهى العمروسي

نهي العمروسي هي ممثلة مصرية ولدت عام 1963 وشاركت في عدد محدود من الأعمال الدرامية والسينمائية حيث ظهرت في أغلب هذه الأعمال خلال فترة التسعينات.

أبرز أدوار نهى العمروسي كانت مع النجم عادل إمام وظهرت معه في عدد من الأفلام أبرزها حنفي الأبهه وجزيرة الشيطان كما شاركت في أعمال من بطولة النجم الراحل أحمد زكي مثل فيلم الباشا.

شاركت نهى في عدد من المسلسلات أبرزها مسلسل ضمير أبلة حكمت مع النجمة الراحلة فاتن حمامة، من آخر الأعمال التي شاركت بها مسلسل الصعلوك مع النجم خالد الصاوي وكان آخر ظهور لها على الشاشة في مسلسل الخانكة مع النجمة غادة عبد الرازق.

نهي العمروسي وابنتها

تزوجت الفنانة نهى العمروسي من الممثل الشاب مصطفى كريم إلا أنه وبعد فترة قصيرة من إنجاب ابنتهما الوحيدة نازلي اكتشف إصابته بمرض السرطان وتدهورت حالته وتوفي في سن صغيرة حيث كان يبلغ من العمر 30 عاماً فقط وكانت ابنته وقتها تبلغ من العمر 4 سنوات فقط.

حرصت نهى العمروسي على تربية ابنتها نازلي طوال هذه السنوات ولم تتزوج مرة أخرى بعد وفاة زوجها إلا أنها تورطت في قضية تعاطي مخدرات عام 2014 مما أدى إلى دخولها السجن لكنها خرجت منه بعد إثبات خلو جسمها من الممنوعات لكنها قضت في السجن شهر كامل.

لتؤكد نهى بعد ذلك أنها ألقى القبض عليها في غاليري لبيع المشغولات الفضية وهي تحب هذه القطع كثيراً زم تكن لها أي علاقة بتعاطي المخدرات داخل الغاليري وأوضحت أن القضية تم تداولها في الإعلام وقتها باعتبارها قضية مخلة بالشرف وهو أمر غير صحيح على الإطلاق.

قضية فيرمونت

ليعود اسم نهى العمروسي للتداول من جديد بعد تورط ابنتها نازلي في قضية فيرمونت ووفقاً لما صرحت به أن ابنتها في البداية كانت مجرد شاهدة لكن تم توجيه بعض الاتهامات لها لأنها تزوجت سراً من أحد الشباب المتورطين في القضية.

ثم استكملت نهى العمروسي تهديدها بأن تفضح كل أبعاد القضية إذا تورطت ابنتها في القضية أكثر من ذلك لأن ابنتها بريئة وتم التضحية بها.

الجدير بالذكر قضية فندق فيرمونت بدأت ككقضية تم نشرها على السوشيال ميديا و تداولها بشكل واسع بعد أن تعرضت صاحبة القضية لتناوب الاغتصاب عليها من مجموعة من الشباب في أحد فنادق القاهرة.

شاهدوا الألبوم أعلاه للتعرف أكثر على الممثلة نهى العمروسي

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا