بعد شائعة انفصالهما: إيمي سمير غانم تطل مع زوجها وتلفت الأنظار بشكلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أغسطس 2020
بعد شائعة انفصالهما: إيمي سمير غانم تطل مع زوجها وتلفت الأنظار بشكلها
مقالات ذات صلة
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!
ثنائيات المشاهير في افتتاح مهرجان الجونة: زوجة أحمد السقا الأسوأ!

خطف الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم الأنظار بظهورهما سوياً لأول مرة بعد شائعة انفصالهما، وذلك من خلال حضورهما العرض الخاص لفيلم "توأم روحي".

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حرصت إيمي سمير غانم على دعم زوجها حسن الرداد في العرض الخاص لفيلمه الجديد "توأم روحي"، ليكون أول ظهور لهما بعد شائعة انفصالهما التي تم نفيها من الطرفين في وقت سابق.

أول ظهور لإيمي سمير غانم وحسن الرداد بعد شائعة انفصالهما
ولفت الانتباه بقوة حرص إيمي سمير غانم على ارتداء الكمامة مع قفازات سوداء وإمساكها بالكحول في يدها، مما دفع الجمهور في التعليق مشيدين باتباعها للإجراءات الاحترازية من أجل الوقاية من فيروس كورونا رغم الزحام في العرض الخاص.

إيمي سمير غانم في أحدث ظهور
كما خطفت إيمي سمير غانم الأنظار بشكلها، حيث أطلت بشعر طويل لم يعتاد عليه الجمهور فعادة ما يكون شعرها أسفل كتفيها، ولكن هذه المرة ظهرت بخصلات طويلة، وارتدت بذلة كاملة سوداء منقطة باللون الذهبي مع كمامة وقفازات سوداء.

حسن الرداد يعلق على شائعة انفصاله

وفي ذات السياق، حرص الصحفيون في العرض الخاص لفيلم "توأم روحي" لحسن الرداد، على سؤاله على شائعة انفصاله التي تم تداولها منذ شهرين تقريباً، فنفى أن تكون مثل هذه الأخبار المغرضة تؤثر على مشواره الفني وحماسه أو حالته النفسية، مشيراً إلى أن الشائعة لا أساس لها وأنها انطلقت من بعض الأشخاص المحسوبين على مهنة الصحافة ولكنهم غير مهنيين بالمرة.


شائعة انفصال حسن الرداد وإيمي سمير غانم

وكانت شائعة انطلقت على حسن الرداد وإيمي سمير غانم تفيد بأنهما انفصلا بعد مشاكل وقعت بينهما، إلا أن الثنائي خرجا عن صمتهما ونفيا هذه الأخبار تماماً، لتبدي الفنانة الشابة استياءها من هذه الشائعة، بينما غرد الفنان الشاب عبر حسابه قائلاً: "للأسف في بعض المواقع لازالت تبحث عن تريند وفرقعة إعلامية على حساب الشائعات عن الفنانين.. أقول لهم "عيب" احترموا مهنتكم".


كما حرص حسن الرداد على التأكيد بأن علاقته جيدة مع زوجته إيمي سمير غانم، فعلق على إحدى صور زوجته التي نشرتها لرحلتها السابقة في باريس بوضع "إيموجي" قلب حب، تعبيراً عن حبه لها أمام الجميع.