بعد صمت...أصالة تطلق تصريحات جريئة عن أنغام بعد زواجها من زوج قريبتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مارس 2019 آخر تحديث: السبت، 30 مارس 2019
بعد صمت...أصالة تطلق تصريحات جريئة عن أنغام بعد زواجها من زوج قريبتها
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بتصريحات صادمة عن الزواج
زيادة وزن مشاعل الشحي تثير التساؤلات: هل الحمل السبب؟
طليق روبي يكشف حقيقة خطوبته من نانسي صلاح

أطلقت الفنانة أصالة تصريحات جريئة تخص علاقتها بالفنانة أنغام، بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم الذي يعد ابنة شقيقة زوجها المخرج طارق العريان.

أصالة تحدثت عن إلغائها متابعتها لأنغام بعد زواجها من أحمد إبراهيم زوج قريبتها، مؤكدة على أنها ليست منافقة، وأزمتها معها واضحة للجميع، فهي تزوجت رجل متزوج من امرأة تربطها بها صلة عائلية، وما فعلته انعكس سلباً على الأسرة والأبناء، بحسب تصريحها لزهرة الخليج.

وأضافت أصالة أن علاقتها بأنغام تأثرت بعد زواجها، موضحة أن الصداقة عندما يدخلها الشك لا تعد بنفس القوة، ولكن الاحترام مازال موجوداً بالتأكيد بينهما، وعندما يتعمد شخص إسقاطها من حساباته أو أخطأ في حقي وحق عائلتي مثل أنغام، فأنها تسقطه من حساباتها هي الأخرى.

أصالة وأنغام تشهد علاقتهما توتراً كبيراً بعد زواج الفنانة المصرية من أحمد إبراهيم، فهو زوج ياسمين عيسى ابنة شقيقة طارق العريان، فحرصت أصالة على إلغاء متابعتها لأنغام، فردت الأخيرة بالمثل.

وكانت أصالة عبرت عن توتر علاقتها بأنغام قائلة بمزاح في كواليس حفلها في هلا فبراير: "أنهما الآن أشبه بوجودهما في سيارة ويوجد مطب أمامهما"، رافضة الاسترسال في التعليق على أزمتهما، مبررة الأمر بأنها لا تحب أن تتحدث قبل أي حفل.