بعد فترة اختفاء...سمية الخشاب تعلن مفاجأة لمحبيها وزوجها أول المهنئين!

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 نوفمبر 2018
بعد فترة اختفاء...سمية الخشاب تعلن مفاجأة لمحبيها وزوجها أول المهنئين!
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!
سمية الخشاب تخطف الأنظار بفيديو في حمام السباحة بعد خطوبة أحمد سعد
سمية الخشاب تواجه التحرش وتفتح سيرة فقدانها للطحال بسبب أحمد سعد

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن مفاجأة لكل محبيها بعد فترة من الاختفاء عن الساحة الفنية، لتطلق أغنية مصرية جديدة بعنوان "قلبي يا ناس"، بعد عامين من طرح آخر أغنية لها "يا مسكين".

وأعلنت سمية الخشاب عن مفاجأتها لمحبيها بطرحها الأغنية الجديدة "قلبي يا ناس" على قناتها الرسمية على يوتيوب، وجاء الفيديو عبارة عن صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، مع عرض كلمات الأغنية التي جاءت من تأليف الشاعر هشام صادق وألحان Soka.

ومن جانبه، حرص الفنان أحمد سعد زوج سمية الخشاب على تهنئتها على أغنيتها الجديدة "قلبي يا ناس"، وكتب لها عبر حسابه على انستقرام: "مبروك لحبيبتي وروح قلبي على نجاح الأغنية واحساسها الرائع..برافو سمية".

وتأتي كلمات أحمد سعد لزوجته سمية الخشاب كدليل قوي على أن علاقتهما تسير بشكل جيد، بعد أن لفت انتباه البعض أنه لم يعايدها في عيد ميلادها وتجاهل الأمر برمته، مما دفع البعض للتلميح إلى أنه ربما وقع انفصال بينهما.

وزاد من تلميح البعض أن ربما يوجد مشاكل بين أحمد سعد وسمية الخشاب، هو ابتعادها عن الساحة الفنية فترة، وعدم ظهورهما سوياً مثل سابق، إلا أن كل هذه التكهنات تم القضاء عليها، بعد أن بارك لها أمام الجمهور، إلى جانب ارتدائها لدبلة زواجهما في أحدث صورها.