بعد مصطفى حفناوي: جلطة تهدد حياة اليوتيوبر مي ماهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أغسطس 2020
بعد مصطفى حفناوي: جلطة تهدد حياة اليوتيوبر مي ماهر
مقالات ذات صلة
عاشق للفخامة: جولة في جراج ستيفن كاري
البلوجر المصرية مروة حسن تتعرض لحادث سير مروع وهذا هو وضعها الصحي
وفاة الفنان الكوميدي المنتصر بالله

لم تمر ساعات على وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى الحفناوي، إلا وفاجأت الصفحة الرسمية لليوتيوبر مي ماهر جمهورها بإصابتها بجلطة على الرئة مطالبين لها الدعاء.

وكُتب على  صفحة اليوتيوبر الشهيرة: "ادعوا من قلبكم إن مي ماهر ربنا يشفيها ويعافيها، جتلها جلطة في الرئة فجأة، وهي دلوقتي في العناية المركزة، ادعولها بالشفاء العاجل يارب".

 وفاة مصطفى الحفناوي

كان اليوتيوبر مصطفى الحفناوي، أصيب بجلطة مفاجئة على المخ، ولكن بسبب التشخيص الخاطئ تعرض لمضاعفات طبية خطيرة، حيث تم التشخيص في البداية بالتهابات حادة في القولون، وتم تقديم العلاجات على هذا الأساس، ليشعر بالإعياء في اليوم التالي مرة أخرى، ويتجه إلى المستشفى، إلا أن هذه المرة بدأت أعراض المضاعفات الشديدة، لتبدأ بشلل نصفي وتنتهي بوفاته.

نعى عدد كبير من نجوم الفن، اليوتيوبر الشهير، مصطفى الحفناوي، الذي وافته المنية بعد الإصابة المفاجئة بجلطة في المخ أودت بحياته بعد ساعات.

وتسبب مرض الحفناوي المفاجئ، في حالة من القلق والحزن بين محبيه، اللذين طالبو الدعاء له وشاركهم نجوم الفن من خلال صفحاتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، ليتحول الدعاء له بالشفاء إلى الدعاء بالرحمة، اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد.

مصطفى الحفناوي

وتسببت وفاة مصطفى الحفناوي في حال من الحزن الشديد بين جمهوره وعدد كبير من نجوم الفن بينهم تامر حسني، مي كساب، رانيا يوسف، هنا الزاهد.

ونشرت هنا الزاهد صورة لمصطفى الحفناوي في خاصية الإستوري، وعلقت عليها: "ربنا يرحمك إنا لله وإنا إليه راجعون"، وكتبت مي كساب في حسابها الشخصي: "إنا لله وإنا إليه راجعون نسألكم الفاتحه والدعاء خالص التعازي لوالدته وأهله وكل محبيه كان شخص طيب ومحبوب من كل أصحابه مصطفي حفناوي في ذمه الله".

أما رانيا يوسف فعلقت على وفاة الحفناوي عبر خاصية الإستوري، والتي كتبت فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة مصطفى الفناوي، ربنا يصبر أهلك ووالدتك ادعوله بالرحمة".