مي العيدان تهاجم هند البلوشي بعد أزمتها مع حياة الفهد وهكذا وصفتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 مايو 2022
مي العيدان تهاجم هند البلوشي بعد أزمتها مع حياة الفهد وهكذا وصفتها

هاجمت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، مواطنتها الفنانة هند البلوشي على خلفية الأزمة بين الأخيرة وبين الفنانة حياة الفهد، خاصة بعد أن اتهمت البلوشي بعض الأشخاص بالتامر عليها.

مي العيدان تهاجم هند البلوشي

وسخرت مي العيدان من هند البلوشي وطالبتها بالتوجه إلى كتابة السيناريوهات والإخراج بدلأً من الاستمرار في الانتقاد لزملائها في الوسد الفني، معلقة: " يا جماعة مليون مرة قلنا الفنان لا يمكن أن يكون ناقدا، لا يحق للفنان أن ينقد زملاءه".

وتابعت مي العيدان: "حياة الفهد في برنامج (بيبان عبدالرحمن)، رفضت نقد هند البلوشي لمسلسل مع حصة قلم.. وفعلا كلامها صحيح، الفنان لا يمكن أن يكون ناقدا".

وانتقدت مي العيدان حديث هند البلوشي بأنها الفنانة الوحيدة التي درست النقد الفني، قائلة: " لا أدري على أي مبدأ هند البلوشي طلعت وقالت إنها الفنانة الوحيدة اللي ماخذة شهادة، لا يا ماما سعاد عبدالله عندها شهادة ومريم الصالح عندها شهادة، فنانات كثيرات كويتيات عندهن شهادة وليس هند البلوشي فقط“.

ووجهت حديثها إلى هند البلوشي قائلة: "هند كان ممكن تروحين تدرسين إخراج، كان ممكن تدرسين كتابة السيناريو والحوار، ولكن النقد على الفنان".

واعتبرت مي العيدان أن هند البلوشي قلت أعمالها بسبب كثرة انتقادها لزملائها في الوسط الفني والمنتجين قائلة: "هند البلوشي خسرت الكثير من اسمها من يوم دشت سوالف النقد؛ وهذا لأنه خطة غير مدروسة من هند، أنتي يا هند قعدتي في البيت بسبب النقد؛ لأنك انتقدتي زملاءك ومنتجين قاعدين يشغلونك في مسلسلات".

مي العيدان تؤيد حياة الفهد

وأيدت الإعلامية الكويتية حديث حياة الفهد حول هند البلوشي،معلقة: "هند كانت غلط وكلام حياة الفهد أمانة صحيح، خليها تنقد نفسها صح وأنا عايزة كليب واحد زي الناس هي طلعت فيه، أنا ما أفهمها، مرة تقعد وتتكلم بما يجوز وما يليق وهي تروح تسوي العكس“.

وشبهت هند البلوشي بـ حياة الشعيبي، في حديثها المستمر عن الأزمات التي تتعرض لها عبر تطبيق سناب شات، قائلة: "هند البلوشي فنانة جبارة ونجمة مهمة، ولكن لا أدري هي تمشي بتفكير وعقلية من، والذي يجعلها تظهر بمظهر المغرورة، ومشكلتها أنها تريد أن تنتقد ولا تريد أن ينتقدها الآخرون، وأصبحت هيا الشعيبي 2، أي مشكلة لديها تخرج عالسناب للحديث، وهذا لا يصح".

وكانت الفنانة القديرة، حياة الفهد، وجهت رسالة حادة إلى الفنانة هند البلوشي، قالتها لها فيها إنها لا تريد تقديرها ونصحتها بالالتفات لانتقاد نفسها وأعمالها وأغانيها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار