بعد معلومات مغلوطة: كشف فارق العمر الحقيقي بين محمد الشرنوبي وخطيبته

  • تاريخ النشر: : الجمعة، 13 ديسمبر 2019 آخر تحديث: : الجمعة، 13 ديسمبر 2019
بعد معلومات مغلوطة: كشف فارق العمر الحقيقي بين محمد الشرنوبي وخطيبته
مقالات ذات صلة
أمير شاهين يسرد في رسالة صوتية كواليس خطوبته وهذا فارق السن مع خطيبته
أول تعليق من أمير شاهين بعد خطوبته ونجوم الفن يردون
صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما

مع إعلان خطوبة الفنان محمد الشرنوبي وراندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام، بدأ البعض البحث عن فارق العمر بينهما ليتم تداول أرقام مغلوطة في هذا الصدد.


وكانت من المعلومات المغلوطة المتداولة عن محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض، أنها تكبره بحوالي خمس سنوات، ولكن تم نفي هذا الخبر من خلال الكشف عن سنة ولادتهما، ليتبن أن راندا رياض تكبر الشرنوبي بعام وعدة شهور فقط.

هذا هو فارق العمر بين محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض


فالفرق في العمر بين محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض هو عام وعدة شهور، حيث أن الشرنوبي من مواليد 4 يناير 1995، بينما خطيبته من مواليد 28 سبتمبر 1993، بحسب صدى البلد.

وكان محمد الشرنوبي أعلن خطوبته من راندا رياض مديرة أعمال أنغام، من خلال نشره صور من حفل خطوبتهما البسيط الذي ضم الأهل، وعلق بكلمات رومانسية قائلاً: "مبروك علينا يا حبيبتي...ربنا يقدرني وأسعدك واعرف اخليكي على طول مبسوطة...ربنا يخليكي ليا".

خطوبة محمد الشرنوبي وراندا رياض وهذا هو فارق العمر بينهما


كما عبرت العروس راندا رياض عن سعادتها بعد إتمام خطوبتها على محمد الشرنوبي، بنشر صور من حفل الخطوبة وعلقت قائلة: "احلى حاجة حصلت لي في حياتي هي وجودك فيها ربنا يخليك ليا و يارب نفضل مع بعض على طول ، بحبك❤️💍، Ps to our families: WE LOVE YOU 😍".