سمول كابتشينو يطرد امرأة من البث بعد كشف عمره الحقيقي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
سمول كابتشينو يطرد امرأة من البث بعد كشف عمره الحقيقي

انفعل مشهور السعودية سعد العنزي الشهير بسمول كابتشينو، على امرأة شاركته بث مباشر على تيك توك، بعد كشفها عن عمره بطريقة عفوية خلال دردشتهما.

سمول كابتشينو يطرد امرأة

دخل سمول كابتشينو في دردشة حية أو بث مباشر مع إحدى رائدات موقع تيك توك، حيث يحصل مديرو البث على هدايا من متابعي التطبيق، وسألها عن عمرها.

حاولت السيدة أن توصل لسمول كابتشينو أن عمرها كبير، ولكن ولأنها كانت تضع النقاب، ولم يظهر سوى عينيها فقط، ظن سمول كابتشينو أن هذه السيدة فتاة صغيرة تبلغ من العمر 18 عاماً فقط.

وردت شريكة سمول كابتشينو في البث كاشفة عن عمرها الذي أكدت أنه مثل عمره تماما: "أنا كبيرة، مو بكيفك تصغرني عندي 40 سنة مثلك"، ليقطع سمول كابتشينو البث فورا عنها ويطردها خارجا، لتبقى السيدة في حالة صدمة ومفاجأة لثوان قبل أن انتهاء البث.

وتفاعل النشطاء مع الفيديو بعد انتشاره على صفحات السوشيال ميديا، إذ علق بعضهم منتقدا سمول كابتشينو بسبب ردود أفعاله المبالغ فيها في بعض الحيان، كما انتقدوا رغبته الدائمة في الظهور بمظهر شاب عشريني في حين إن البعض قد أجزم أن عمره كبير وقد تخطى سنواته الأربعين.

وأبدى البعض دهشتهم من محاولات سمول كابتشينو إخفاء عمره الحقيقي، على الرغم من أن هذه الأمور قد تضايق النساء أكثر وقالوا: "عجيب!!دايم يقولون إن المرأة تكره تنسأل عن عمرها أو إنها دايم تصغر عمرها يوم أنها قالت قدك وصار العكس".

سمول كابتشينو يطرد امرأة من البث بعد كشف عمره الحقيقي

وقال البعض في تعليقاتهم إن سمول كابتشينو من مواليد عام 1399 ولديه ابن وابنة قد أنهوا مراحلهما التعليمية، ولكنه دائما ما يدعي العكس.

سمول كابتشينو يطرد امرأة من البث بعد كشف عمره الحقيقي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار