بعضهم شباب وآخرين تبدو أعمارهم أكبر: نجوم في الـ50 خلال 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
بعضهم شباب وآخرين تبدو أعمارهم أكبر: نجوم في الـ50 خلال 2021
مقالات ذات صلة
نور الشريف يتصدر الترند بعد إعلان ظهوره في مسلسل "نسل الأغراب"
مي حلمي تُثير الجدل بعد قرار إيقاف برنامجها وتنشر صورة من دبي
محمد هنيدي يتصدر الترند بعد تصريحه بمقاضاة "موسوعة غينيس"

الأيام تمر بسرعة كبيرة دون أن نشعر بها، وخلال عام 2021 سوف ينضم عدد من أبرز نجوم العالم العربي إلى نادي الـ50 عاماً حتى أن بعض الأسماء قد تبدو صادمة جداً وغير متوقعة، تعرفوا من خلال الألبوم على نجوم عرب وأجانب يُكملون عامهم الـ50 خلال الشهور القادمة من السنة الجديدة.

نجوم عرب في الـ50

النجم الأردني إياد نصار من مواليد نوفمبر عام 1971  وبهذا يُكمل عامه الـ50 خلال الشهور القادمة على الرغم من أن علامات التقدم بالعمر لم تظهر عليه بعد ويتمتع بمظهر شاب وأنيق ويزداد جاذبية يوماً بعد يوم.

على نفس الخطى نجد النجم المصري أحمد عز الذي ولد في إبريل من نفس العام إلا أنه واحد من أكثر النجوم الرجال الذين لم تظهر عليهم علامات التقدم بالسن مما يساعده على تقديم أدوار بعيدة بعض الشيء عن هذه المرحلة العمرية حيث يبدو أصغر من ذلك.

ولانزال في مصر لكن هذه المرة مع النجم عمرو سعد الذي بدأ مسيرته الفنية من فيلم الآخر مع النجمة نبيلة عبيد، حنان ترك وهاني  سلامة وذلك عام 1999 واستمرت نجوميته وتألقه طوال هذه السنوات ليكمل خلال الشهور القادمة عامة الـ50 على الرغم من المظهر الرياضي الجذاب الذي يتمتع به.

من نجوم سوريا الذين ينضمون لنادي الـ50 خلال العام الجديد النجم باسم ياخور الذي ارتبط اسمه بمجموعة من أشهر الأعمال سواء كانت كوميدية مثل ضيعة ضيعة ومسلسل واق واق لكنه قدم أعمال درامية رائعة مثل مسلسل العراب ومسلسل الندم مع عدد كبير من النجوم.

الأمر لا يقتصر على النجوم فقط، فهناك نجمات أيضاً في نادي الـ50 مثل علا غانم التي ابتعدت عن الأضواء في السنوات الأخيرة لكنها شاركت في عدد كبير من الأعمال التي أثارت الجدل بين الجمهور، النجمة ورد الخال شقيقة يوسف الخال أيضاً سوف تبدأ خلال شهور قليلة عامها الـ50.

النجمة اللبنانية إليسا احتفلت مؤخراً بمرور 20 عاماً على مسيرتها الفنية لكن في 2021 سوف تحتفل بعيد ميلادها الـ50 لتبدأ حقبة مختلفة من حياتها الشخصية والفنية على حدٍ سواء، الأمر نفسه بالنسبة للنجمة نوال الزغبي التي ستكمل عامها الـ50 هى الأخرى.

نجوم أجانب في الـ50 من العمر

النجم أفلام Ted و بطل عدد من الأفلام المستوحاة من قصص حقيقية مثل Deepwater Horizon وPatriots Day مارك والبيرغ سوف يُكمل عامه الـ50 في شهر يونيو القادم، وأكثر ما يميز والبيرغ هو مشاركته في أفلام مختلفة منها الدرامي ومنها الكوميدي وحتى الاجتماعي وفي كل مرة أبهر الجمهور بما يقدمه من أعمال.

نجم الموسيقى ريكي مارتن هو الآخر والذي بلغ أوج شهرته مع بداية الألفية الجديدة سوف يصل إلى الـ50 قريباً، الأمر نفسه بالنسبة لرجل الأعمال إيلون ماسك الذي أبهر العالم بحلول وابتكارات مذهلة مما يطرح سؤال مهم هل يشيخ العقل والتفكير أيضاً؟

تعرفوا من خلال الألبوم أعلاه على نجوم انضموا إلى نادي الـ50 خلال 2021.