بكاء حسام جنيد في أول ظهور له بعد انفصاله عن إمارات رزق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يونيو 2022
بكاء حسام جنيد في أول ظهور له بعد انفصاله عن إمارات رزق

خطف الفنان حسام جنيد قلوب محبيه بعد بكاءه وتأثره في أثناء الحديث عن طليقته إمارات رزق، وذلك بعد الانفصال الثالث لهما.

 وكشف حسام جنيد الكثير من التفاصيل عن حياته وعلاقته بأبناءه بعد الانفصال، وكذلك محاولاته مع الفنانة الشهيرة للرجوع مجدداً ولكن دون فائدة.

 وقال حسام جنيد في تصريحاته إنه يعتبر إمارات رزق بعد أزمة انفصالهما مثل شقيقته مضيفاً: "أنا خدت قرار في الفترة دي إنها تكون أخت لي واللي بيصير عليها بيصير عليا، أسرار البيوت ما بيصير تطلع لبرة، لكن أنا لحد من كام يوم كنت تارك أمل حتى لو ضعيف إننا نرجع لبعض، بس لقيت إنه ما في استجابة، ما يه، ربك هو الي مو رايد مو أنا ولا هي".

بكاء حسام جنيد

وخلال لقاءه مع الإعلامي عوض عطية في برنامج إنسان، دخل الفنان السوري حسام جنيد في نوبة بكاء كبيرة، متأثراً بعد سؤاله عن طلاقه من الفنانة إمارات رزق، وقال الفنان السوري إنه كان لديه أمل لو 2% للعودة إلى زوجته من أجل أطفاله، والحفاظ على العائلة، لكن القدر لم يشأ ذلك". 

يذكر أن حسام جنيد انفصل عن إمارات رزق للمرة الثالثة في مارس الماضي، ووقتها نشرت إمارات صورة كتبت عليها: "لا رجوع إلى الوراء خطوة واحدة"، وخلال اللقاء أكد جنيد أنه يعتبرها أختا له كما أنها أم أطفاله. مؤكداً على أنه تخلى عن الحب نهائياً وأن الحب الوحيد المتبقي له هو حبه لأولاده والذي وصفه بالوطن والسكينة.

وبكى حسام جنيد تأثراً بابتعاده عنهما عقب الانفصال وكشف عن المزيد من التفاصيل قائلاً أنهمر بصعوبات كثيرة ليوفر جميع احتياجاتهما، وبرر دلاله الزائد لهماموضحاً أنه على ثقة إن رحل من الحياة فلن يقدّم أحد لهما العون. 

وأشار جنيد إلى أنه يشعر بخذلان كبير عقب الطلاق، فكانت أكثر الدروس التي تعلّمها عدم منح الثقة لأي أحد، خاصة وأن هذه ليست المرة الأولى لانفصالهما، فإمارات رزق في المرة الأولى أعلنت انفصالهما ببوست منها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تعلن فيه انفصالها عن زوجها حسام جنيد بالقول: "حبايبي انا وحسام تركنا بعض ورح نضل احباب واصحاب".

فيما أعلن حسام جنيد الخبر بنفس الطريقة بمنشور على تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك كتب فيه: "أول شي يسعد مساكون وتاني شي أنا وإمارات متل ماسمعتو تركنا بعض أكيد في ناس انبسطو وفي ناس زعلو وأكيد نحنا احباب واصدقاء لأنو أكيد في عشرة ومودة وفي وطن.... وشكراا لكل شي اطمن وسأل والله يخلي احبابكون ...وبحبكون كتير"، مشيراً إلى أن ابنه من إمارات رزق "وطن" سيبقى في رعاية والدته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار