بعد انفصاله عن شاكيرا: جيرارد بيكيه مع صديقته الجديدة في الإمارات

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أبريل 2023
بعد انفصاله عن شاكيرا: جيرارد بيكيه مع صديقته الجديدة في الإمارات

في ظهور لافت، أثار لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه اهتمام الجمهور، وذلك بوجوده في دولة الإمارات العربية المتحدة برفقة حبيبته الجديدة كلارا شيا.

وتأتي تلك الزيارة بعد أشهر من انفصاله عن المغنية الكولومبية شاكيرا، فيما تعتبر تلك الرحلة الرومانسية هي الأولى للثنائي، والتي من المفترض أن يحتفل خلالها بيكيه بعيد ميلاد كلارا الـ24.

بيكيه وحبيبته في برج العرب

وفي لقطة مفاجئة، وثّقت الفنانة شذى حسون رحلة بيكيه وحبيبته الجديدة، وذلك عبر مقطع فيديو عبر ستوري حسابها بانستغرام، وكتبت في التعليق عليه: "بيكيه طليق شاكيرا وحبيبته من برج العرب".

وأفادت تقارير من وسائل إعلام عالمية عن توقعات بعودة الثنائي في نهاية الأسبوع إلى برشلونة، حيث ستبقى كلارا هناك، فيما يتابع بيكيه وجهته إلى ميامي من أجل لقاء طفليه بعد انتقالهما هناك للعيش مع والدتهما.

بيكيه وصديقته في الإمارات

رأي والدة بيكيه في شاكيرا

وكانت والدة بيكيه قد تحدثت للمرة الأولى منذ انفصال ابنها عن شاكيرا، موضحةً الكثير من الأمور حول الجدل الذي أُثير حولهما في تلك الفترة.

وفي مقابلة تلفزيونية، وصفت شاكيرا بأنها دخيلة، وأزعجها كل شيء يتعلق بها، أولها أنها كانت أكبر منه بعشر سنوات، وأنها مغنية بغض النظر عن مدى نجاحها، كما أنها لم تكن كاتالونية أو على الأقل من عائلة معروفة.

يًشار إلى أن شاكيرا وبيكه كانا قد تصدرا عناوين الصحف العالمية في نهاية العام الماضي بعد أنباء انفصالهما بعد علاقة عاطفية استمرت لما يقرب من 12 عاماً، وقيل أن السبب هو وجود علاقة عاطفية أخرى في حياة بيكيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار