أحمد خميس يدخل في نوبة بكاء بسبب انفصاله عن مشاعل الشحي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
أحمد خميس يدخل في نوبة بكاء بسبب انفصاله عن مشاعل الشحي

نشر  الإعلامي الإماراتي أحمد خميس مقطع فيديو ظهر فيه وهو يبكي بشدة تأثراً بفراقه عن مشاعل الشحي، وتحدث مشهور منصات التواصل الاجتماعي عن مشاعره التي يعاني منها بسبب الفقد والبعد عن شخص يحبه.

بكاء أحمد خميس

 وقال أحمد خميس: "المشكلة لما تحب شخص وتملى قلبك به وتسوي المستحيل علشانه وما تعيش يوم بدون ما تفكر في هذا الشخص وتفكر كيف تسعده.. أمر صعب".

تفاعل الجمهور مع فيديو أحمد خميس، فبينما اعتبر البعض أنه يتعمد لفت الأنظار ببكائه على الهواء، رأى آخرون أنه يتميز بشخصيته الحساسة وهو ما يتسبب في تأثره الشديد بالأحداث والمواقف.

فيديو بكاء أحمد خميس:

وعن سبب انفصاله عن مشاعل الشخصي قال أحمد خميس في فيديو ظهر فيه متأثراً: "حسيت أن قصتنا ما راح تكتمل، ولكني أغمضت عيني عن قصد وأحببتك بكل عاطفة لدي، وتجاهلت جميع العلامات".

 وأكد على أن انفصاله عن مشاعل الشحي أثر على نفسيته بقوة قائلاً: "لن أنسى انهياري وبكائي منذ ثلاثة أشهر.. حسيت أن قصتنا ما راح تكتمل، ولكني أغمضت عيني عن قصد، وأحببتك بكل عاطفة لدي، وتجاهلت جميع العلامات.. والآن أجلس وأتساءل هل كانت علاقتنا بهذه الهشاشة؟، أم كانت العلامات صادقة لهذه الدرجة؟!".

وبعد الانفصال قال أحمد خميس: "أنا من نزلت الستوريات.. رحت أنام وقمت شفت كلامكم الإيجابي.. حسيت بشعور خوف الأهل.. الله لا يحرمني منكم.. وصدق لا تخلوني لوحدي.. أحس بفراغ كبير وصعب أوصف الشعور بكلمتين.. ما أعرف اللي صار صح وبنفس الوقت غلط.. ما أعرف ليش قلبي يعورني وفيني شعور الحزن وأريد أبكي بس إذا بكيت ما أعرف كيف راح أوقف .. ساعدوني"

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها أحمد خميس باكياً لتأثره بأزمات ومواقف شخصية، فسبق وظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي في أحد اللقاءات قائلاً: "شاركت قصتي للناس كنت أبغي هما يتبنونني كنت أجلس طول عمري حزين بس هقولك شو صاير في طول عمري أدخل السوشيال ميديا وادخل لايف علشان أنسى بس حزني".

وأجاب على سؤال حول نسبه قائلاً:  "ما أحب أتكلم عن هالموضوع، لأن بفضل الله وثم دولتي الغالية عوّضوني عن أشياء كثيرة بحياتي ونسيت لوهلة كوني مجهول النسب أو يتيم".

 وعبر أحمد خميس عن غضبه من السؤال حول كونه يتيماً أو مجهول النسب قائلاً: "لمتى أسأل نفسي أهلي موجودين أم لا؟ لأن في أوقات أو ما أكذب عليكم دائماً أفكّر فيهم وكل يوم أقول في يوم من الأيام بيشوفوني أهلي إذا عايشين ويحسون لوهلة أنهم غلطوا أو على الأقل بدّي اعرف إذا هم متوفون، عسى أكمل حياتي، هم بالنسبة لي أصلا متوفون لأني ما شفتهم ولا أعرف أشكالهم".

انفصال مشاعل الشحي وأحمد خميس

وقبل الانفصال ظهرت مشاعل الشحي في مقطع فيديو نشره أحمد خميس عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، داخل المستشفى  وهي مستلقية على السرير ليدخل  بعدها أحمد خميس في نوبة ضحك هستيرية بسبب تأثير البنج على زوجته مشاعل الشحي أثناء تصوير الفيديو  قائلاً:  "لما تقومين من البنج راح تنصدمين بالصور"، لتتساءل مشاعل الشحي عن شكلها في الفيديو قائلة: "أنا حلوة؟"، وهو ما زاد من ضحك زوجها قائلاً: "أهم شيء أنتي حلوة وحطيت لك فلتر بعد".

 وتحت تأثير البنج عليها اتهمت مشاعل الشحي زوجها أحمد خميس بالخيانة قائلة  إنه يخونها مع فتاة تدعى صفاء وأضافت باكية: "الفلتر مو حلو أنا بكرهك بتخوني"، وهو ما رد عليه أحمد خميس ضاحكاً: "بخونك مع مين بالضبط، مشاعل أهدي". ليعتبر البعض أن هناك أمراً حقيقياً وراء خلافات الثنائي قبل الانفصال مرتبط بالخيانة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار