شيرين عبد الوهاب بوزن أقل في أحدث ظهور مع حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 نوفمبر 2023
شيرين عبد الوهاب بوزن أقل في أحدث ظهور مع حسام حبيب

خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار في أحدث ظهور لها مع زوجها المطرب حسام حبيب، حيث ظهرت شيرين بإطلالة كاجوال أظهرت نحافتها، وفقدانها الكثير من الوزن الذي كانت قد اكتسبته مؤخراً، وظهرت به أكثر من مرة.

شيرين بخسارة وزن

وظهرت شيرين عبد الوهاب رفقة حسام حبيب أثناء زيارتهما الأخيرة لأحد محلات الموبيليا الشهيرة، حيث كانا يتعاقدان على تسوق أثاث جديد.

شيرين عبد الوهاب بوزن أقل في أحدث ظهور مع حسام حبيب

اختارت شيرين في أحدث ظهور أن ترتدي إطلالة كاجوال مكونة من بنطلون أسود ضيق مع تي شيرت مموه بنصف كم، وبدون مكياج خطفت شيرين الأنظار بابتسامة رقيقة وبدت حالتها المعنوية في حالة جيدة.

شيرين عبد الوهاب بوزن أقل في أحدث ظهور مع حسام حبيب

تركت شيرين شعرها الأسود القصير منسدلاً على كتفها بدون أي إكسسوارات، فيما اختار حسام حبيب ألواناً بعيدة عن زوجته إذ ارتدى تي شيرت باللون الأبيض مع بنطلون جينز أزرق فاتح وحذاء رياضي.

شيرين عبد الوهاب بوزن أقل في أحدث ظهور مع حسام حبيب

شيرين التي فقدت الكثير من الوزن مؤخراً، ظهرت بتناسق ونحافة كبيرة لفتت الأنظار، عقب ظهورها المتكرر خلال الفترة الأخيرة بوزن زائد أكثر من مرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور شيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور، عبر العديد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير مع التفاعل عليها بشكل إيجابي.

وقال البعض في تعليقاتهم: "ما شاء الله تبارك الله ربنا يسعدك يا شيرين تستحقين السعادة"، "وزنها صاير ضعيف عن أخر مرة شفتها فيها الله يديم عليها الصحة شيرين كتير طيوبة وتلقائية"، "أجمل ضحكة طبيعية غير مصطنعة بعيدا عن المكياج والتزييف أكثر فنانة عفوية بالعالم"، "جميلة شيرين وصايرة أجمل".

وزن شيرين عبد الوهاب

كانت شيرين عبد الوهاب قد لفتت الأنظار بوزنها خلال الفترة الأخيرة، حيث كانت قد اكتسبت المزيد من الوزن الزائد قبل عدة أشهر بالتزامن مع أزمتها الصحية التي احتجزت على إثرها في أحد المصحات، فيما كانت قد ظهرت أكثر من مرة خلال الفعاليات الفنية وفي الأماكن العامة بصورة نالت بسببها انتقادات حادة.

وأكثر من مرة اعتقد البعض أن شيرين حامل بسبب زيادة الوزن، غير إنها كانت قد صرحت من قبل أن هذه الزيادة تعود لمشكلة في الهرمونات لديها، مما استدعى خضوعها لجراحة طبية لعلاج القصة نافية خبر الحمل.

فيما كانت شيرين أيضاً قد اكتسبت وزناً زائداً وفقدته بعد فترة كورونا بسبب امتناعها عن ممارسة الرياضة والتمارين، وبقائها في المنزل لفترات طويلة، قبل ان تعالج الأمر في كل مرة وتعود للشكل الذي اعتادها الجمهور عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار