أول ظهور لريم البلوشي بعد وفاة أمها: بكاء ونصيحة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
أول ظهور لريم البلوشي بعد وفاة أمها: بكاء ونصيحة

فجعت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق "سناب شات" الكويتية ريم البلوشي منذ يومين، بوفاة والدتها بعد تدهور حالتها الصحية ونقلها للمستشفى لترحل إلى مثواها الأخير.

أول ظهور لريم البلوشي بعد وفاة والدتها

وظهرت ريم البلوشي بعد أيام قليلة من وفاة والدتها عبر سناب شات، وظهرت باكية وأعطت نصيحة لمتابعيها عن الأم وفقدانها.

وقالت ريم البلوشي:"أنا المفروض ما أطلع ولا أكلم في شيء لكن أبغى أعطيكم نصيحة، الأم خط أحمر، أشعر بنار في قلبي من بعد وفاة أمي، لا تزعلوا أمهاتكم وأعملوا على إرضائهم حتى لو كانو قاسيين، لا تزعلوهم".

وكانت ريم البلوشي أعلنت منذ أيام خبر وفاة والدتها، واشتكت من ألم الفقد والفراق وطلبت منهم الدعاء لوالدتها وأن تتجاوز الأزمة الصحية التي ألمت بها فجأة.

وأكدت ريم أنها كانت محمية من قبل الراحلة من كل الأشخاص اللذين من حولهم، مشيرة إلى أنها ما زالت بحاجتها حتى اللحظة، وذلك قبل أن تنهار بالصراخ.

ريم البلوشي:

من المعروف عن ريم البلوشي أنها كويتية، تظهر من فترة إلى أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي ولعلّ أبرزها تيك توك وسناب شات، وغالباً ما تثير ضجة لدى روّاد السوشيل الميديا، تماماً كما فعلت في الفيديو الأخير لها الذي أطلت به في يناير 2022.

وزادت شهرة ريم البلوشي، بعد انتشار هاشتاج "لايف ريم البلوشي" على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت ريم البلوشي بعمل لايف على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام" تتحدث فيه مع لمتابعيها.

بعدها تصدر هاشتاج "لايف_ريم_البلوشي_يجمعنا" كل مواقع التواصل وخاصة تويتر لما وجده المتابعون من تزاحم في اللايف الأخير لريم البلوشي التي قفز عدد متابعيها من بضع المئات إلى ما يقارب عشرة آلاف شخص بعد هذا اللايف.

ريم البلوشي متفاعلة كويتية ومدونة اجتماعية في الثلاثينيات من عمره. لقد اكتسبت شهرة واسعة على منصات السوشيال ميديا المختلفة ، من منصة Instagram لمنصة Tik Tok، كل عرض مباشر جديد لديه عدد ضخم من المعجبين في انتظارها؛ هذا لأنهم اعتادوا أن تكون أمامهم عبر تقنية البث المباشر واهتمامها المستمر أمام مختلف المتابعين ، وريم ، بالإضافة لـاهتمامها بالعديد من القضايا المهمة في المجتمع ، اشتهرت بذكائها في نقد أي شيء مما يصنع الكثير. أشخاص من مختلف دول العالم مهتمون بمتابعته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار