بلقطات عفوية وكلمات رومانسية: مي عمر تحتفل بعيد زواجها العاشر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 10 أكتوبر 2020
بلقطات عفوية وكلمات رومانسية: مي عمر تحتفل بعيد زواجها العاشر
مقالات ذات صلة
درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها
بعد نشرها صورة له: لقاء الخميسي تشتبك مع الجمهور بسبب زوجها
بعد أنباء ارتباطه بديالا مكي: أحمد فلوكس يثير الجدل بصورة مع طليقته

احتفلت الفنانة مي عمر بعيد زواجها العاشر بلقطات عفوية جمعتها مع زوجها، المخرج محمد سامي، موجهة له رسالة بكلمات رومانسية تفاعل معها عدد من نجوم الفن، وأثار تعليق الفنانة هند صبري الجدل.

مي عمر وزوجها

 وكتبت مي عمر في رسالتها لزوجها: "الذكرى العاشرة السعيدة مع حبيبي وزوجي وصديقي، شكراً لك لأنك جعلت حياتي رائعة في وجودك، لقد ملأت قلبي بالحب، أتمنى ان أكون بجوارك لسنوات كثرة قادمة، ونصنع الكثير من الذكريات معاً، لا يوجد طعم للحياة بدونك.. أحبك".

وفي تعليقها، لفتت هند صبري الانتباه حيث هنأت محمد سامي قائلة: "عيد ميلاد سعيد"، ليعلق عليها الجمهور ويلفت انتباهها بأنه منشور لعيد زواجهما وليس عيد ميلاد المخرج محمد سامي.

هند صبري

مي عمر ومحمد سامي

قدمت مي عمر مع زوجها عدد من الأعمال التليفزيونية، إلا أنها أعلنت أسباب انفصالها الفني عن زوجها في أعمالها الأخيرة، معلنة عن عملاً سينمائياً لها ستكشف عن تفاصيله قريباً.

مي عمر ومحمد سامي

وقالت مي عمر في حوار لها مع قناة العربية، إنها تعمدت الانفصال عن زوجها فنياً هذا العام كنوع من االتجيد والتغيير، مشيرة إلى أنها تواجه انتقادت كثيرة فقط لكونها زوجة لمحمد سامي، على الرغم من تقديمها لأعمال لا علاقة لها به، بحسب قولها.

 وكشفت مي عمر عن استعدادها لتقديم عملاً سينمائياً وأنها ستعلن عن تفاصيله قريباً، إلى جانب مسلسل "لؤلؤ" والذي سيعد أول بطولة مطلقة لها على شاشة التليفزيون.

مي عمر

مي عمر هي زوجة المخرج محمد سامي، قدمت العديد من الأعمال منها مسلسل الأسطورة إلى جانب الفنان محمد رمضان، وكان آخر الأعمال التي قدمتها هو مسلسل الفتوة الذي ظهرت فيه إلى جانب الفنان ياسر جلال بطل المسلسل، وعدد من النجوم منهم أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر، أحمد خالد صالح، وهنادي مهنى.

بلقطات عفوية وكلمات رومانسية: مي عمر تحتفل بعيد زواجها العاشر

وشاركت مي عمر في مسلسل الفتوة، وهو  أحد مسلسلات رمضان التي حققت نجاح وشعبية كبيرة، ونجح المشاركون به في تقديم أدوارهم ببراع أدهشت الجمهور، خاصة الفنانة إنعام سالوسة، وعبر بطل المسلسل النجم ياسر جلال عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على العمل برغم أنه يدور في حقبة زمنية قديمة كما أن هناك الكثير من النجوم الذين أدوا شخصية الفتوة في أكثر من عمل فني مثل فريد شوقي وصلاح قابيل.

مي عمر وزوجها

يحرص دائماً محمد سامي على منح زوجته دوراً في أغلب أعماله، ومؤخراً، علق  سامي على ظهور أخته، ريم سامي، معه في مسلسل البرنس، وذلك بعد مشاركة زوجته مي عمر خلال السنوات الماضية في أكثر من عمل.

وقال محمد سامي، خلال ظهوره في برنامج it`s show time: "أنا لا يشغلني كلام الناس، ولو ععيلتي كلها عايزة تمثل هخليها تمثل، أنا بفضل مع الناس للآخر".

وأعلنت مي عمر خلال الفتر الماضية استعدادها لتقديم أول أعمالها التليفزيونية التي تظهر فيها بدور البطولة المطلقة، وهو مسلسل لؤلؤ.