"بلقيس" صوت نسائي عربي متألّق قادم برعاية روتانا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"بلقيس" صوت نسائي عربي متألّق قادم برعاية روتانا

تستعد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لإطلاق الصوت النسائي الواعد "بلقيس"، إبنة الفنان اليمني المعروف "أحمد فتحي"، وهي من الأصوات النسائية الواعدة والتي تمتلك من المقوّمات الفنية ما يجعلها الموهبة الخليجية القادمة الى الساحة الغنائية العربية بقوة.

 
فقد أبرمت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بشخص رئيسها السيد سالم الهندي، مساء الأربعاء عقد إدارة أعمال الفنانة "بلقيس" في مكاتب روتانا – دبي ، الذي يشمل على جانب الإنتاج الفني، تقديم الدعم للفنانة من حيث إدارة الأعمال وتنظيم الحفلات.
 
وفي هذا الإطار صرّح الأستاذ سالم الهندي، رئيس روتانا للصوتيات، بأن بلقيس صوت يملك إمكانيات فنيّة عالية ولديها أسلوب متميّز، وأنها متمكنة من الغناء بألوان متعدّدة. واعتبر الأستاذ سالم الهندي أنه وفي إطار دعم روتانا للمواهب الخليجية الصاعدة، فإن انضمام الفنانة بلقيس للشركة يأتي لتعزيز هذا النهج كما وأنه يرى كل مقوّمات التألق والنجاح في هذه الموهبة الواعدة جداً.

من جانبها، أبدت الفنانة "بلقيس" سعادتها بالإنضمام إلى كوكبة فناني شركة روتانا ممتدحة هذه الخطوة بقولها: " الانضمام لشركة بحجم شركة روتانا تعدّ خطوة كبيرة ومتميّزة في تحقيق طموحاتي الفنيّة من حيث الدعم الفنّي والاحترافيّة، لاسيما لناحية إدارة الأعمال الفنيّة التي ترقى الشركة في توجيهها، مؤكدة بأنها بالرغم من تأنّيها سابقاً وحرصها الشديد على خطواتها الفنية، فقد اختارت الظهور الفعلي على الساحة الفنية الآن عبر شركة روتانا لما لمسته من تعامل راق ضمن هذه المنظومة الفنية العالمية.أخيراً وجّهت الفنانة "بلقيس" جزيل شكرها للأستاذ سالم الهندي لمساهمته في ضمّها الى باقة فناني روتانا ورعايته لهذه الخطوة.

ومن المتوقع أن تبدأ الفنانة بلقيس خلال الشهر القادم اختيار أغنيات منوّعة لتسجيلها تمهيداً لإصدار الألبوم الأول في القريب العاجل.

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار