بلقيس فتحي تحصد جائزة عالمية عن أغنيتها انتهى وتشعل الأجواء بتعليقها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
بلقيس فتحي تحصد جائزة عالمية عن أغنيتها انتهى وتشعل الأجواء بتعليقها

فازت الفنانة بلقيس فتحي، بجائزة أفضل أغنية في حفل توزيع جوائز هوليوود للموسيقى السنوي في دورته الثانية عشرة HMMA، وذلك عن أغنيتها انتهى، وأشعلت نجمة الغناء الأجواء بتعليقها.

وكانت بلقيس قد ترشحت للجائزة لتتنافس مع عدد كبير من نجوم العالم على جائزة أفضل أغنية عالمية، والتي فازت بها في النهاية.

وحققت أغنية انتهى نجاحاً كبيراً بعد طرحها، والأغنية من كلمات مشاري إبراهيم، ألحان عبدالعزيز الويس، توزيع علي المتروك، مكس وماستر صهيب العوضي، والكليب من إخراج دان حداد.

تعليق بلقيس فتحي بعد فوزها

ونشرت الفنانة بلقيس فتحي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي تضمن كلمتها، وعلقت الفنانة اليمنية عليه بكلمات: "سعيدة جدا بفوزي في جائزة هوليوود ميوزك أورد HMMA عن فئة مطربي العالم فنانة مستقلة، عن أغنية انتهى، فاز بالجائزة أهم النجوم في العالم من ضمنهم أريانا جراندي وبيلي إيليش وهانز زيمر. فخورة جدا بدعم محبيني".

وأضافت: "ألف مبروك لفريق العمل القوي مشاري الإبراهيم وعبدالعزيز الويس وعلي المتروك وصهيب العوضي ودان حداد".

 وأغنية انتهى واحدة من أكثر أغنيات بلقيس التي أثارت الجدل بعد طرحها، حيث جاءت بالتزامن مع إعلان انفصالها وردد الكثيرون أن أغنية انتهى موجهة إلى زوج بلقيس فتحي وأن لها علاقة بحياتها الشخصية وإلا أنها كشفت أن هذا الحديث غير صحيح موضحة التفاصيل.

وأكدت بلقيس فتحي أن الجمهور ربط بالفعل بين كلمات الأغنية وحياتها الشخصية بإعلان انفصالها عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد الله وظنوا أنها طرحتها موجهة له أو تعبيراً عن معاناتها وأسباب الطلاق، لكن هذا غير صحيح.

شاهدي أيضاً: أغنية بلقيس الجديدة تورطها في اتهامات بتقليد كليب روان بن حسين

وأشارت بلقيس إلى أن الأغنية بدأ العمل عليها منذ فترة طويلة جداً قبل الانفصال وكانت لا تزال مع زوجها وسمعتها للمرة الأولى معه، مشيرة إلى أن كل الأغاني الجديدة المقرر طرحها تباعاً خلال الفترة القادمة سمعتها مع زوجها لأنها بدأت العمل عليها منذ عام 2020.

وأوضحت أنها وضعت خطة عمل للأغاني ليس لها علاقة بحياتها الشخصية أو العاطفية.

الجمهور يحتفل ببلقيس بعد فوزها بجائزة عالمية

وبعد نشر بلقيس فتحي لمقطع الفيديو الذي تضمن كلمتها بعد الفوز بالجائزة العالمية انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن سعادة أصحابها بفوز نجمتهم المفضلة بهذه الجائزة، كما هنأها عدد من نجوم الفن في الوطن العربي.

ومن بين النجوم المهنئين لبلقيس كانت النجمة أصالة  والتي علقت: "مبروك يا موهوبة"، والفنان المغربي سعد لمجرد والي هنأها قائلاً: "مبروك للشعب الإماراتي على هذه الجائزة"، وذلك إلى عدد من نجوم الفن.

 وجاء في التعليقات: "مبروك يا بلقيس عزيزتي أنت دليل على نظريتي لأن الموسيقا انتصر داءناً بالنهاية لا تتخيلين فرحتي بهذا الفوز لأنه يثبت أن الكرة إلا اتفقت وأن الخبر سيفوز شكراً لكل فريق العمل لديك شكراً للإمارات الرائدة بكل المجالات نحن نفتخر أن الإمارات رفعت اسم الوطن العربي وتحديداً للمبدعات والمبدعين اللاتي واللذين تستقطبهم وتستقطبهن إليها للإبداع شكراً بلقيس".

بلقيس فتحي تحصد جائزة عالمية عن أغنيتها انتهى وتشعل الأجواء بتعليقها

كما علق آخرون: "الف مبروك يا روحي ولكل مجتهد نصيب و انتي هذا نصيبك من تعبك وفنك ووقتك تعبك وجهدك في كل عمل وإنجاز عملتيه وقدمتيه وذكائك وأفكارك يستحقون العالمية يا بلقيس لأن إنسانة مثلك ومثل جمال وإبداع فنك وأفكارك المختلفة والمميزة تستحقين هالمكان اللي وصلتيه بجدارة ويا كبر فخرنا فيكِ وحجم فرحتنا قد الدنيا وأكثر تستاهلين مليون مرة لأنك وفنك استثنائية ودائمًا تضيفين للفن إبداعات مختلفة ومميزة فعلًا انتي يا بلقيس غير عن الغير فخورين فيكِ دائماً وأبدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار