بوسي تشع جمالاً في صورة عفوية على طبيعتها بدون مكياج: هكذا بدت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020 آخر تحديث: الخميس، 30 يوليو 2020
بوسي تشع جمالاً في صورة على طبيعتها بدون مكياج: هكذا بدت
مقالات ذات صلة
أحدث ظهور لسامية الجزائري مع شقيقتها...لقطة عفوية تجمعهما في العيد
هل تذكرون طفلة فيلم "الرقص مع الشيطان"؟ شاهدي أجمل صورها بعد 27 عاماً
خطوبة حفيد عمر الحريري تكشف والدته التي تألقت في رمضان بعد تعثر سنوات

خطفت الفنانة بوسي الأنظار بجمالها الطبيعي في صورة عفوية، جمعتها مع ابنتها الفنانة مي نور الشريف من إجازاتهما الصيفية.

بوسي وابنتها مي نور الشريف

جمال بوسي الطبيعي تصدر بقوة في صورتها مع ابنتها مي نور الشريف، حيث أطلت الأخيرة وهي تحتضن والدتها وعلقت على اللقطة الدافئة قائلة: "أمي وصحبتي" ووضعت "إيموجي" قلب حب تعبيراً عن حبها الكبير لها.

بوسي تطل بدون مكياج
تفاعل الجمهور مع أحدث ظهور لبوسي، التي بدت على طبيعتها للغاية بدون مكياج وبإطلالة صيفية من اللون الأبيض، فانهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأنها مهما تقدمت في العمر تظل جميلة كما هي.

وفاة شقيق بوسي ونورا

ويعد ظهور بوسي في صورة مع ابنتها مي نور الشريف، هو الأول بعد إعلان وفاة شقيقها محمد الشهر الماضي يونيو، حيث أعلنت الإعلامي بوسي شلبي عن رحيل شقيق بوسي ونورا عبر منشور على حسابها على انستقرام قائلة فيه: " توفي محمد قدري شقيق الفنانة بوسي ونورا...اسكنه الله فسيح جناته ازمه قلبيه خالص التعازي للاسره".

مي نور الشريف تكشف سبب وفاة خالها

وفي سياق متصل، حرصت مي نور الشريف على نعي خالها بكلمات مؤثرة وكتابة سبب وفاته، من خلال نشر عدة صور جمعتها بالراحل وعلقت عليها قائلة: "خالي حبيبي في ذمة اللهوفي اليوم اثر شرخ في الشريان الأورطي. أشهد علي حسن أخلاقك كنت فعلا ملاك . ربنا يغفر لك و يرحمك و يعفو عنك و يدخلك الجنة بدون سابقة عذاب يا حبيبي و ابن حبيبتي. الرجاء الدعاء له و الفاتحة".

مي نور الشريف تكشف سبب وفاة خالها
وفاة شقيقة نورا وبوسي الكبرى

وكانت بوسي ونورا فجعتا بوفاة شقيقتهما الكبرى هدى منذ أربعة شهور تقريباً، لتعيشا حالة حداد الفترة الماضية، حتى أنهما ظهرتا في عيد ميلاد مي نور الشريف الذي أقيم في شهر إبريل الماضي بملابس سوداء.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة بوسي هو مسلسل "البرنسيسة بيسه" الذي شاركت في بطولته مع الفنانة مي عز الدين وعرض في رمضان 2019، كما أطلت الفنانة الكبيرة أيضاً من خلال أحداث مسلسل "قيد عائلي".